الكويت.. «بوبيان»: 2019 عام حافل بالإنجازات والنجاحات في خدمة المجتمع
7 يناير 2020 - 12 جمادى الأول 1441 هـ( 77 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :الكويت

 

مثّل العام الماضي علامة فارقة في استمرار بنك بوبيان في الاضطلاع بدوره الاجتماعي من خلال العديد من الفعاليات والمبادرات التي أبرزت تفوقه محليا فيما قدمه للمجتمع، حيث يؤكد البنك من خلال هذا الدور ريادته للمسؤولية الاجتماعية في الكويت سواء من حيث الكم أو النوعية في اختيار أهدافه التي يهدف من خلالها الى تأكيد مدى أهمية المشاركة المجتمعية للقطاع الخاص في بناء المجتمع الكويتي.
 
وفي هذا السياق، قال مدير عام بنك بوبيان وليد الياقوت: «نسعى الى خلق نموذج إيجابي في مجال المسؤولية الاجتماعية خارج الإطار التقليدي المتعارف عليه سواء من حيث نوعية المبادرات التي نقوم بها أو الشرائح التي نستهدفها سواء داخل الكويت أو خارجها».
 
وأضاف: «لا تقتصر المسؤولية الاجتماعية وتنفيذ برامجها على إدارة واحدة بل نعتبر كل إدارات وفروع البنك مسؤولين اجتماعيا ومشاركين رئيسيين في بناء المجتمع، لذا فإن موظفينا شريك رئيسي في خدمة المجتمع ونتحمل لذلك جميعا المسؤولية الاجتماعية».
 
إنجازات عديدة
 
من جانبه، قال المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية قتيبة البسام إن البنك بشهادة الجميع كان الأكثر ظهورا في خدماته الاجتماعية خلال العام الحالي والأعوام السابقة من خلال تبنيه لمبادرات جديدة تماما على السوق الكويتي استهدفت جميع الشرائح لاسيما الشباب.
 
وأضاف: «ونحن نبدأ عام جديد فإننا نتذكر الإنجاز الأكبر في مسؤوليتنا الاجتماعية وهو ما حققته مبادرة نور بوبيان للعيون بحصولها على جائزة أفضل مبادرة إنسانية اجتماعية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، حيث استطاعت المبادرة وعلى مدار أعوامها الأربع من تحقيق إنجازات عدة أبرزها رفع درجة الوعي بأهمية محاربة مرض المياه البيضاء المنتشر في أفريقيا.
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء