سمو محافظ الأحساء يستقبل أعضاء مجلس إدارة جمعية تيسير الزواج ورعاية الأسرة
26 ديسمبر 2019 - 29 ربيع الثاني 1441 هـ( 203 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :المملكة العربية السعودية > الاحساء

 

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء في مكتبه بمقر المحافظة اليوم، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتيسير الزواج ورعاية الأسرة بالأحساء ناصر بن محمد النعيم ، ونائب رئيس المجلس خالد بن سعود الصالح، وأعضاء مجلس الإدارة.
ونوه سموه بدور الجمعية وفريق العمل بها، مشيدا بالبرامج المحققة والمشاريع المطروحة، التي يأتي على رأسها مشروع "وحدة التوفيق بين الزوجين" مؤكدًا على ضرورة الارتباط الوثيق بين محافظة الأحساء ودور الجمعية في هذا الشأن، حاثا سموه فريق العمل على الاستمرار في هذا العطاء وبذل المزيد من الجهد في سبيل تحقيق أهداف الجمعية لخدمة المجتمع.
واستعرض النعيم إنجازات الجمعية ومشاريعها التي تم تحقيقها خلال العام الماضي 2019م، وأهم المشاريع التي تنفذها الجمعية وأهدافها وبرامجها ومجمل إحصاءاتها، كما تم عرض مجموعة من صور لمخطط مبنى الجمعية الجديد الذي سينفذ قريبا.
وفي ختام اللقاء أعرب النعيم عن الشكر والتقدير لسمو محافظ الأحساء على الاستقبال والتوجيه، منوها بالأثر الإيجابي لهذا اللقاء في نفوس منسوبي الجمعية للاستمرار نحو تحقيق المزيد من المنجزات والأهداف التي تخدم هذا الوطن وأبنائه، وبما يحقق رؤية المملكة 2030 في ظل القيادة الرشيدة – أيدها الله -.
مصدر الخبر :
واس