إضافة حوار
هذا المحتوى تحت تصنيف ( الإعلام والعمل الخيري )

افتراء ربط العمل الخيري بالإرهاب
3 فبراير 2015 - 14 ربيع الثاني 1436 هـ( 871 زيارة ) .
أكد رئيس مجلس الوقف السني بمملكة البحرين الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة عدم ارتباط العمل الخيري بالارهاب مبينا
نجح في دمج الإعلام بعالم التطوع
21 يناير 2015 - 1 ربيع الثاني 1436 هـ( 3156 زيارة ) .
بروز إعلاميين عرب تبنوا هذه المسؤولية، و وقع على عاتقهم دمج الإعلام بعالم التطوع والعمل الخيري. ومن بين هؤلاء الإعلاميين الإعلامي السعودي الدكتور/ فيصل العزام، الذي يقدم أكثر من برنامج يحوي هذه الرؤية. ولأجل الوقوف عن كثب عن علاقة الإعلام بالعمل الخيري وتبنيه؛ كان " مداد" هذا الحوار مع الإعلامي الدكتور فيصل العزام.
قال: إن لتجربة القطرية الخيرية مميزة إعلاميا
21 يناير 2015 - 1 ربيع الثاني 1436 هـ( 1804 زيارة ) .
من الضروري أن يحدث تمازج مهم بين الإعلام والعمل الخيري، ولعل الكثير من المهتمين بهذا الشأن وجدوا من الضروري أن يجعلوا من هذا التمازج ملموسا على أرض الواقع، ولا بد من نقل تجربتهم في هذا المجال، وكيف يمكن الاستفادة من هذه الخبرات في تحقيق عملية التكامل بين الاثنين وصولا إلى خدمة المجتمعات والمؤسسات العاملة في العمل الخيري.. ولهذا كان هذا الحوار مع شخصية مميزة في هذا المجال، لها بصمتها الواضحة في هذا الشأن.. المركز الدولي للأبحاث والدراسات –مداد – في حوار مع الأستاذ محمد الخليلي, الصحفي والباحث في الشأن الوقفي والخيري في دولة قطر.
"نسعى إلى وضع معايير واضحة وثابتة لإدارة التطوع الإلكتروني"
20 يناير 2015 - 29 ربيع الأول 1436 هـ( 3464 زيارة ) .
للتطوع أشكال مختلفة، والتطوع الإلكتروني هو "القيام بالمهام التطوعية، سواء بصورة كلية أو جزئية، من خلال شبكة الإنترنت، وباستخدام الحاسب الآلي". ويسمى ـ أيضاً ـ (التطوع الافتراضي)، فكل عمل تطوعي، سواء عن بعد أو بشكل مباشر، هو عمل خيري