107 زيارة
تسامي
> عامة
المملكة العربية السعودية > الرياض
تأسست : 1 يناير 2011 - 26 محرم 1432
بإشراف : -
النشاط : تدريب واستشارات
الرؤية :

إيجاد حلول مبتكرة ومستدامة لمشاكل المجتمع.

 
الرسالة :

تمكين أكبر عدد من رواد الأعمال الاجتماعيين.

 
المشاريع و الأنشطة :
1- برنامج كُن
كُن
هي مسابقة تهدف إلى تشجيع الشباب لابتكار حلول ريادية لمشكلة اجتماعية مختارة في نطاق المملكة العربية السعودية عبر احتضان الأفكار المتأهلة وتحويلها إلى مشاريع قائمة خلال 90 يوم.
 
كن رائد اجتماعي
وقدم فكرتك الآن! تسامي لريادة الأعمال الاجتماعية ستدعمك وتقدم لك التدريب اللازم والمرشدين المتخصصين بالإضافة إلى رأس المال لتنفيذ مشروعك الاجتماعي.
 
2- حاضنة مصنع ريادة الأعمال الاجتماعية
SEF
هو حاضنة اجتماعية الوحيدة من نوعها في المملكة العربية السعودية، تهدف إلى تمكين رواد الأعمال الإجتماعيين من إنشاء مؤسسات ربحية أو غير ربحية تُشكل حلول مستدامة ومبتكرة لمشاكل المجتمع. يتم التركيز على زيادة فعاليتها، واستدامتها، ونطاق الأثر عبر برنامج قيادي مكثف لمدة 12 شهر.
 
اصنع التغيير الإيجابي في المجتمع 
قدم فكرتك الآن! تسامي لريادة الأعمال الاجتماعية ستدعمك بجميع الموارد التي تمكنك من إنشاء شركتك الاجتماعية، و تحقيق الإستدامة المالية وتوسيع الأثر. كما ستقدم لك التدريب، التطوير، والتأهيل لتصبح قائد في القطاع.
 
3- حوارات تسامي
هي سلسلة من الحوارات تهدف إلى تبني قيمنا عن طريق استضافة متحدث مختص لكل قيمة من قيم تسامي. يتم اختيار المتحدث بعنايةلتوصيل الرسالة والأهداف التي نؤمن بها وذلك سعياً إلى نشر الوعي، وتعزيز الخصال الايجابية في أفراد المجتمع.
المنتجات والخبرات :

بعد دراسة لواقع القطاع الاجتماعي في المملكة طورنا برامج تحقق أبرز أهدافنا وهي إيجاد حلول مستدامة ومبتكرة لمشاكل المجتمع وصناعة قادة للتغيير الايجابي.

 

بيانات الإتصال :
966 11 229 8252
966 55 880 9139
966 11 229 8252
https://www.facebook.com/TasamyKSA/
https://twitter.com/TasamySA
صندوق البريد :-
الرمز البريدي :--