قدرات للريادة والتنمية البشرية
1 اكتوبر 2014 - 7 ذو الحجة 1435 هـ( 1005 زيارة ) .

 "قدرات للريادة والتنمية البشرية " شركة متخصصة في تطوير وتنفيذ برامج ومبادرات وحملات في مجال الريادة والتميز والتنمية البشرية، نؤمن في قدرات أن الإنسان لديه ملكات وخصائص عظيمة قد يدركها وقد لا يدركها حيث يبدأ دورنا بكشف القدرات الكامنة للإنسان ومن ثم الانطلاق بقوة.


نعمل في "قدرات" بشكل حثيث مع الأفراد والشركات والمنظمات في برامج تدريبية ومهنية مميزة لتمكينهم من تحقيق أهدافهم، ما يميزنا في قدرات أننا نقوم بتصميم وتطوير برامج موجهة لفئات مستهدفة نقوم بتنفيذها بأعلى معايير الجودة العالمية مستخدمين أفضل الوسائل التقنية.


كما نطور في "قدرات" حملات ومبادرات مجتمعية بالتعاون مع شبكة من الشركاء والمستشارين المحترفين على المستوى الدولي، إن خططنا التفصيلية المبنية على رؤية واضحة وتوظيفنا لأسباب النجاح تمكننا مع عملائنا من تحقيق أهداف البرامج والمبادرات والحملات التي نقوم بتنفيذها بشكل فعال.


إن علاقة الشراكة التي نحرص على تطويرها مع عملائنا المحترمين تجعلنا امتداداً لهم في مجال التأهيل والتدريب والتطوير، إن عملنا المتواصل والدؤوب لتحقيق أفضل النتائج يعزز ثقة عملائنا بنا ويؤهلنا لمواصلة المشوار معهم لتحقيق أهداف جديدة.


وكما نحرص على تطوير قدرات عملائنا فإننا نحرص على تطوير قدراتنا لنمنحها لعملائنا في برامج عالية الجودة والكفاءة، نحرص على متابعة المستجدات والمؤتمرات والندوات على الصعيد الدولي في مجال التنمية البشرية ونؤمن بأن عملية التطوير عملية مستمرة لنا ولعملائنا.


فلسفة العمل


رؤيتنا


العمل مع عملائنا بشكل دؤوب على تطوير قدراتهم المهنية مستفيدين من أفضل الوسائل التقنية آخذين بعين الإعتبار أعلى درجات الجودة ومؤمنين بأن عملية التطوير عملية مستمرة.


قيمنا


·       التميز


·       الإبداع


·       التجديد


·       المصداقية


·       الشراكة


·       المهنية


·       التواصل


عناصر التميز


·       الحداثة


·       التقنية


·       المبادرة