ترجمان للاستشارات الإعلامية
1 اكتوبر 2014 - 7 ذو الحجة 1435 هـ( 3811 زيارة ) .

شركة ذات مسؤولية محدودة تتخذ من دولة الامارات مقرا لها، وهي مختصة في تقديم التدريب الاحترافي والاستشارات المتخصصة في مجال الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة والاعلام، بالاضافة إلى تصميم حملات العلاقات العامة والحملات الاعلامية واستراتيجيات الاتصال. وتعمل "ترجمان للاستشارات الاعلامية" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبعض الدول الأوروبية.


وقد قامت بتنفيذ عدد كبير من مشاريع التأهيل الاعلامي لقادة المؤسسات والدبلوماسيين على مستوى منطقة الخليج خلال الفترة الماضية، وتشق طريقها لأن تكون إحدى أهم شركات الاستشارات الاعلامية والتدريب في المنطقة. وتتخذ من: "نترجم المعارف إلى مهارات" شعارا لها.


كما أن "ترجمان للاستشارات الاعلامية" هي الوكيل الحصري في دولة الامارات لأكاديمية العلاقات العامة البريطانية والمعهد الملكي البريطاني للعلاقات العامة، والذي يعتبر المظلة الأكاديمية والمهنية لمحترفي العلاقات العامة على مستوى العالم.


وتعتزم "شركة ترجمان للاستشارات الإعلامية" إطلاق مجموعة من المشاريع المهنية الرائدة في حقل الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة على مستوى المنطقة العربية خلال عام 2011 والأعوام التي تليه. وذلك استكمالاً للدور الذي بدأته في تطوير هذه الصناعة لتشكل بذلك علامة فارقة في حقل الاتصال في المنطقة العربية. وسيتم الإعلان عن مجموعة من هذه المشاريع قريباً.


http://www.turjuman.net/ar