• مركز القطاع المستقل (the independent sector)

القطاع المستقل هو شبكة قيادة للمنظمات غير الربحية والمؤسسات والشركات الملتزمة بالمضي قدمًا في الصالح العام. أو شبكات التحالفات غير حزبية تمثل مجتمعة عشرات الآلاف من المنظمات والأفراد محليا ووطنيا وعالميا.

يخدم قطاع مستقل كأرضية اجتماع رئيس الوزراء لقادة القطاع الخيري والعمل الخيري في أمريكا. منذ تأسيس الشركة في عام 1980م، قمنا برعاية الأبحاث الرائدة، من أجل السياسات العامة التي تدعم القطاع المستقل.

 

الأهداف:

-عقد الفرص للقيادات القطاع للعمل معًا بشأن القضايا الرئيسية. منتدى الأبرز من هذا النوع هو المؤتمر الوطني للقطاعات المستقلة، واللجان هي جزء رئيسي آخر لتطوير استراتيجيات جماعية.

-تعزيز السياسات التي تمكن المجتمع غير الربحي والخيري للتعامل مع الموظفين العموميين على أساس غير حزبي. ونركز حاليًا على قضايا مثل حماية حقوق الدعوة من المنظمات غير الربحية، وتعزيز حوافز ضريبية، ومعالجة الشواغل الميزانية الاتحادية وحكومات الولايات.

-دعم تطوير ونشر استراتيجيات لتعزيز العمل التطوعي، والتصويت، وإعطاء، وغيرها من أشكال إشراك المواطنين.

-تشجيع القطاع لتلبية أعلى معايير الممارسة الأخلاقية والفعالة. كجزء من جهودنا المتواصلة في هذا المجال، أُطلق مركز الموارد على الانترنت من أجل الحكم الرشيد والممارسة الأخلاقية، مما يقدم توصيات في مجالات الحكم والمسؤولية الائتمانية، والرقابة الحكومية، والتنظيم الذاتي، والمساءلة المالية.

موقع المؤسسة :
زيارة الرابط