مركز ماندل للدراسات والأبحاث في العمل الخيري

تأسس قبل 32 عاما واحد من أوائل برامج إدارة المؤسسات غير الربحية في البلاد، وبرنامج MNOفي جامعة كيس ويسترن ريزيرف هو في طليعة البرامج المعدة  لتدريب قادة المستقبل في  الأعمال غير الربحية، والرعاية الصحية، والقطاعات العامة. ويوفر الأدوات الأساسية التي تحتاجها إلى قيادة منظمة غير ربحية والقيام بمهمتها أخلاقيا وفعالية، ويضم المناهج المبتكرة التي تؤكد القيادة والتخطيط الاستراتيجي، وتطوير الإيرادات والتمويل وإدارة المنظمة، والأخلاق، واستخدام البيانات.

 

المهمة:

دفع القيادة في العمل الاجتماعي والتعليم غير الربحي، والمنح الدراسية، وخدمة لبناء عالم أكثر عدلا.

 

الهدف:

الطلاب هم المركزي في كل ما نقوم به، وأنها تشارك بنشاط وتسهم في مجتمع التعلم الديناميكي الذي يطور قادة التغيير الاجتماعي في الممارسة المباشرة والممارسة المجتمع، وإدارة غير ربحية.

تأسست كلية ماندل التي كتبها والمجتمع كليفلاند الكبرى في الاعتقاد بأن مدرسة جامعية من العمل الاجتماعي من شأنه أن يحول العمل من الأفراد والمنظمات لتحقيق إمكاناتهم الكاملة. كما تحتفل كلية مندل بالذكرى المئوية لتأسيسها، نؤكد من جديد التزامنا التاريخي تطبيق العلوم الاجتماعية لتحسين الرعاية الاجتماعية، وتسعى إلى مواصلة توسيع نطاق وطني ودولي من أبحاثنا والتعليم، والخدمة. يتم إعداد الخريجين ليكونوا قادة المستقبل الذين تحويل المعرفة إلى عمل يعزز الصحة والرفاه والعدالة الاجتماعية.

موقع المؤسسة :
زيارة الرابط