معهد إدارة المنظمات الغير ربحية ( INOM )

 يسعى معهد إدارة المنظمات الغير ربحية في جامعة سان فرانسيسكو للمساهمة في إيجاد عالم أكثر إنسانية وعادل من خلال توفير وتبادل المعرفة من أجل تعزيز المنظمات غير الربحية. وهي تفعل ذلك أساسا من خلال البحوث، والتعليم، وعقد فرص التعلم.

أنها تعتبر نفسها مركزا مرجعيا لدراسة المناطق غير الربحية والخيرية. وتشمل هذه الموارد التعاقد البحوث والبيانات على القطاع، والبحث من قبل الطلاب، والاستشارات، والمتدربين، وظيفة القوائم، وتطوير المناهج، والمنشورات تطبيقها. كما أنها تدعم برامج الدرجات العلمية والشهادات في إدارة غير الربحية التي تقدمها كلية الدراسات المهنية في جامعة سان فرانسيسكو. هذه المواد المنهج متاحة لأعضاء هيئة التدريس في مؤسسات أخرى من خلال مركز الموارد التعليمية أيضا.

يقدم معهد جامعة جنوب فلوريدا للا تهدف للربح إدارة منظمة خدمات تقديم المشورة البيانات وذلك من خلال قاعدة البيانات غير ربحية كاليفورنيا لتعزيز قدرة وفعالية القطاع غير الربحي في ولاية كاليفورنيا. وتشمل خدمات الاتصالات مع المؤسسات؛ خرائط الأصول لمواقع محددة؛ تتبع الاتجاهات في ولاية كاليفورنيا. إحصاءات العمالة. مصادر البيانات؛ والاستشارات.

مساهمة أخرى كبيرة للمنظمة هي قاعدة بيانات غير ربحية ولاية كاليفورنيا، والذي يوفر البيانات التحليلية، والاستشارات، والموارد لمنظمات غير ربحية كاليفورنيا.

موقع المؤسسة :
زيارة الرابط