12 يونيو 2018 - 28 رمضان 1439 هـ( 73 زيارة ) .
بدأت الجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية بمنطقة نجران، استقبال زكاة الفطر لهذا العام لتوزيعها على المستفيدين عبر المكاتب التابعة للجمعية. وسيتم استقبال زكاة الفطر من خلال مكتب حي الفيصلية، ومكتب الضيافة، ويتم استقبال الزكاة عينية أو عبر نقاط البيع الإلكتروني على ثلاث فترات من اليوم من الساعة 10 صباحاً حتى 12 ظهراً، ومن الساعة 4 عصراً حتى 6 مساءً، ومن الساعة 9:30 مساءً حتى 12 صباحاً. ودعت الجمعية المتبرعين إلى سرعة تقديم زكاتهم للجمعية منذ اليوم الأول لاستقبالها وعدم تأخيرها إلى ليلة إعلان العيد ليتسنى للجمعية الترتيب والتنظيم والتفرغ للصرف للمستفيدين والمستحقين. يُذكر أن الجمعية قامت خلال شهر رمضان المُبارك بتوزيع سلال غذائية على أكثر من 500 مستفيد من خدماتها، إضافة إلى مشروع إفطار صائم في 5 من جوامع المنطقة.
5 يونيو 2018 - 21 رمضان 1439 هـ( 26 زيارة ) .
دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان مساء اليوم، فعاليات حملة ( تفريج كربة ) التي تنفذها لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم "تراحم " بمنطقة جازان بالتعان مع سجون المنطقة وعدد من الجهات الحكومية وذلك بمسرح الغرفة التجارية الصناعية بجازان. وبدأ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى رئيس رعاية السجناء والمفرج عنهم بالمنطقة علي بن موسى زعلة كلمة أكد فيها أهمية الحملة الخيرية التي تستهدف إطلاق الموقوفين من النزلاء المعسرين ممن لا تتجاوز مديونياتهم ٥٠ ألف ريال ، وأمضى أكثر من شهرين ، ولَم يسبق أن تم السداد عنهم في حملات اللجنة السابقة سائلاً الله تعالى العون والتوفيق ، والأجر والمثوبة للجميع. بعدها ألقى مدير سجون منطقة جازان العميد عيضة بن معيض المالكي كلمة مماثلة شدد فيها على أهمية الحملة التي تعد من إحدى صور التكافل الاجتماعي الذي عرفت هذه البلاد وأبنائها المواطنين بمختلف المناطق ، لتقديم كل ما يسهم في إطلاق سراح النزلاء والنزيلات الغارمين من أصحاب المديونيات ، ويمكنهم من مشاركة أبنائهم وأسرهم فرح العيد بعد أن يتم إطلاق سراحهم.
29 أبريل 2018 - 13 شعبان 1439 هـ( 57 زيارة ) .
تواصل جمعية الأمير مشعل بن عبدالله للاحتياجات الخاصة بنجران "شمعة أمل"، توزيع السلة الغذائية الرمضانية على المستفيدين من خدمات الجمعية. وأفاد مدير الجمعية حمد آل مسعد، أن السلال الغذائية تحتوي كوبونات شرائية بقيمة 300 ريال من أسواق نجران مول والجمعية التعاونية، منوهاً بالدعم الخيري الذي تلقاه الجمعية من شركائها لدعم الأعمال الخيرية والاجتماعية المختلفة.
19 أبريل 2018 - 3 شعبان 1439 هـ( 47 زيارة ) .
رعى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران اليوم، حفل الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة شرورة، ودشّن مشاريع اجتماعية للمستودع الخيري، وذلك بجامع خادم الحرمين الشريفين بالمحافظة. وفور وصول سموه مقر الحفل، اطلع على مشاريع وإنجازات جمعية البر الخيرية وجمعية المستودع الخيري، كما استمع إلى شرح عن جهود جمعية تحفيظ القرآن الكريم في تنفيذ برنامج حصانة. إثر ذلك دشن سموه مشروع وقف الإجلال لدعم جمعية تحفيظ القرآن الكريم، كما دشّن مقر جمعية البر الخيرية، وافتتح جمعية المستودع الخيري، إضافة إلى تدشين وقف الساعي "الوقف الأول" لجمعية المستودع الخيري. بعد ذلك أقيم حفل خطابي بدئ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى رئيس مجلس إدارة جمعية تحفيظ القرآن بشرورة ناصر بن مبارك آل شملان كلمة أكد فيها أن رعاية صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران تأتي امتداداً لما لتوليه القيادة الرشيدة – أيدها الله -، من دعم واهتمام بكتاب الله تعالى، وتسخير كل الإمكانات لقراءته وحفظه وتجويده، مبيناً أن هذا العام حقق أعلى عدد للملتحقين بحلقات تحفيظ القرآن الكريم منذ إنشاء الجمعية، حيث بلغ أكثر من 5500 دارس ودارسة. وفي ختام الحفل كرم سمو أمير منطقة نجران حافظي وحافظات القرآن الكريم، والجهات المشاركة والداعمة.
11 أبريل 2018 - 25 رجب 1439 هـ( 48 زيارة ) .
نوّه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية بالمنطقة، بالمنهج الذي رسّخه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ، في الداخل وفي أرجاء العالم، في تعزيز ثقافة التكاتف والتسامح في المجتمعات، وتأصيل العمل الخيري، لضمان العيش الكريم للإنسان. جاء ذلك في مستهل ترؤسه مجلس إدارة الجمعية الخيرية بالمنطقة، بقاعة الاجتماعات بديوان الإمارة، اليوم، بحضور نائب رئيس المجلس رئيس المحكمة العامة بالمنطقة، الشيخ عبدالعزيز بن محمد آل طالب. وأشار سموه إلى مشروع “دعم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز للجمعيات الخيرية في جميع مناطق المملكة”، الذي شمل خيره مؤخرًا 10 آلاف و 166 مستفيدًا، من خلال دعم جمعيات المناطق الجنوبية، بمبلغ 12 مليون ريال من حساب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – , الشخصي، سائلاً الله أن يجعل ذلك في موازين حسناته. وأكد الأمير جلوي بن عبدالعزيز أهمية مضاعفة الجهود في المرحلة الراهنة، قائلاً “إننا مقبلون على مرحلة جديدة استثنائية، نستشرف عبرها مستقبل بلادنا، من خلال سعينا لتحقيق رؤية المملكة 2030، التي جاء من أركانها خلق “مجتمع حيوي”، من خلال تطوير منظومة الخدمات الاجتماعية، لتكون أكثر كفاءة، وتعظيم العمل الخيري، وتأهيل المستفيدين وتدريبهم”. وركّز مجلس الإدارة في اجتماعه على توطين وظائف الجمعية وفق الخطة الوطنية، واعتماد برامج تسويق مشاريعها، فيما ناقش جملة من الموضوعات الداعمة للعمل الخيري بالمنطقة.
5 أبريل 2018 - 19 رجب 1439 هـ( 91 زيارة ) .
أنهت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة نجران تأهيل 1629 متدرباً ومتدربة ، حيث بلغ من تم تأهيلهم من الرجال 1390 متدربا , فيما تم تأهيل 239 متدربة. وأوضح مدير عام إدارة التدريب التقني والمهني بالمنطقة سعيد بن أحمد آل جبار، أن البرنامج أتم مرحلته الثالثة لتأهيل المواطنين في تخصصات مبادئ الكهرباء والتمديدات المنزلية، وصيانة السيارات، والتبريد والتكييف، والتمديدات الصحية، فيما تم تأهيل المواطنات في تخصصات صيانة أجهزة الحاسب الآلي والدعم الفني، ومبادئ التجميل وتصفيف الشعر، كما تمّ منح جميع المتدربين والمتدربات شهادات معتمدة من المؤسسة، وذلك بمعدل 16 ساعة تدريبية لمدة أربعة أيام. وأبان آل جبار، أن هذا البرنامج هو أحد أهم برامج المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، التي تأتي في سياق تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠، وتلبية لرغبات المواطنين والمواطنات على مستوى المملكة في تطوير مهاراتهم الحياتية في المجالات التقنية والمهنية والتجميلية . وأضاف أن البرنامج يسمح للعاملين في القطاع العام من المدنيين والعسكريين والقطاع الخاص، بالإضافة إلى المتقاعدين، بالتسجيل في برامجه والاستفادة منها. وثمن مدير عام إدارة التدريب التقني والمهني بالمنطقة, توجيه معالي المحافظ بتمديد برنامج "أتقن" في مرحلته الثالثة لهذا الأسبوع ، حيث شهدت الوحدات التدريبية إقبالاً على البرنامج من أبناء وبنات المنطقة. واختتم آل جبار تصريحه بشكر قادة الوحدات التدريبية والمدربين والمدربات الذين بذلوا غاية الجهد في تأهيل المتقدمين وتدريبهم.
27 مارس 2018 - 10 رجب 1439 هـ( 95 زيارة ) .
نظمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران ممثلة في إدارة التوجيه والإرشاد أمس، لقاءً بعنوان "رفقاء بيننا"، ضمن البرنامج الإرشادي لخفض العنف في المدارس "رفق"، بحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية "بنات" سراء سعيد الشهراني، وعدد من القيادات التربوية بالإدارات النسائية، وذلك بمقر بيت الطالب. واشتمل اللقاء على عدة محاور، تناولت التعريف بالبرنامج، وإيضاح رؤيته ورسالته والفئة المستفيدة، وأهميته من الناحية النظرية والتطبيقية، إلى جانب دورة في القيادة المدرسية في خفض العنف بالمدارس، وأهم أسبابه والسبل المقترحة لتفعيل دور القائدة والمعلمات تجاه مظاهر العنف الطلابي، وتعزيز السلوك الإيجابي للطالبات، كما تناول اللقاء محور "بناء الشخصية السوية المتزنة المتكاملة للطالبة"، استعرض من خلاله الشخصية السوية ودور المعلمة في بنائها.
25 مارس 2018 - 8 رجب 1439 هـ( 69 زيارة ) .
يستمر فريق برنامج الصيانة التطوعية العمل في مساكن أسر شهداء الواجب وأسر ذوي الدخل المحدود بنجران، الذي تم إطلاقه مؤخراً من الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة نجران ممثلة بالكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي إلى جانب الجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية بالمنطقة ومؤسسة سليمان الراجحي الخيرية. ‎وبين مدير عام التدريب التقني والمهني بنجران سعيد آل جبار، بأن العمل التطوعي يعدّ أحد العوامل الأساسية والهامة في بناء وتنمية المجتمع ونشر التماسك الاجتماعي بين أفراده. ‎مؤكداً أنَّ برنامج الصيانة التطوعية يعتبر من أبرز البرامج التي تقدمها الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة نجران لخدمة المجتمع ويأتي ذلك بالتنسيق مع الجمعية الخيرية لحصر منازل الأسر ذات الاحتياج للمساعدة والدعم وتقديم الخدمة لها.
19 مارس 2018 - 2 رجب 1439 هـ( 75 زيارة ) .
تواصل الكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي عبر فريق برنامج الصيانة التطوعية، العمل في صيانة مساكن أسر شهداء الواجب، وأسر ذوي الدخل المحدود بنجران، إلى جانب الجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية بالمنطقة، ومؤسسة سليمان الراجحي الخيرية بتكلفة نحو 97 ألف ريال. واجب وطني أكد مدير الجمعية الخيرية بمنطقة نجران عبده محمد عطيف أن هذه المبادرة واجب وطني ترسيخا للوعي بقيمة التطوع كأحد مقومات رؤية السعودية وقيم التكافل الاجتماعي، وذلك بدعم ومتابعة من قبل أمير نجران الأمير جلوي بن مساعد بن عبدالعزيز ونائبه الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، مقدما شكره للتدريب التقني والمهني بمنطقة نجران، ولمؤسسة سليمان الراجحي الخيرية. رؤية 2030 أشار مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران، سعيد بن أحمد آل جبار، أن هذا البرنامج يحظى بدعم واهتمام المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني كصيانة تطوعية مجانية، تُسهم في تلبية احتياجات أسر شهداء الواجب، وأسر ذوي الدخل المحدود بالمنطقة كأحد جوانب المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة؛ مبيناً أن البرنامج يحمل الوعي بقيمة التطوع كأحد مقومات رؤية المملكة 2030، وقيم التكافل الاجتماعي، وبناء الثقة.
16 مارس 2018 - 28 جمادى الثاني 1439 هـ( 51 زيارة ) .
دشن صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران في مكتبة بديوان الإمارة برنامج بصمة وفاء لرعاية أبناء الشهداء ومساندة المرابطين على الحدود وأسرهم برعاية مصرف الراجحي كأحد مبادرات المسئولية الاجتماعية وتنفيذ المكتب التعاوني للدعوة الإرشاد "بصائر" بالتنسيق مع الادارة العامة للتعليم. ويهدف البرنامج إلى دعم الطلاب والطالبات من أبناء الشهداء بالحقائب التعليمية والأجهزة اللوحية الالكترونية، بالإضافة إلى تكريم أسر المرابطين على الحدود وتنظيم حملات للتبرع بالدم لجنودنا البواسل على الحد الجنوبي. وثمن سموه هذه البادرة الوطنية وأشاد بالجهود المقدمة من جميع الجهات لإنجاح هذه المبادرة، كما ثمن الدعم الذي قدمه مصرف الراجحي لتنفيذ هذه المبادرة واعتبره نموذجاً مشرفاً للمسئولية الوطنية والاجتماعية. الجدير بالذكر أن هذه المبادرة تعد أحد مبادرات المسئولية الاجتماعية التي يقدمها المصرف لدعم جنودنا البواسل في الحد الجنوبي عرفاناً لهم بالجميل علماً بأن دعم المصرف لن يقتصر على الدعم المالي للمبادرة بل سيتجاوزه إلى المشاركة الفعلية من خلال العمل التطوعي في جميع مراحل تنفيذ المشروع.
9 مارس 2018 - 21 جمادى الثاني 1439 هـ( 63 زيارة ) .
نظم القسم النسائي بالجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة نجران "رفقاء"، مساء أمس، احتفالاً بمناسبة اليوم العربي لليتيم، وذلك بقاعة الحمرور بمقر الغرفة التجارية بنجران. وتضمن الاحتفال عرض تعريفي بالجمعية، وأوبريتاً بعنوان "أيتام عظماء، وعرض مسرحي، والعديد من الفقرات المنوعة، واختتم بتكريم الداعمات والمتطوعات.
9 مارس 2018 - 21 جمادى الثاني 1439 هـ( 113 زيارة ) .
تواصل الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة نجران, ممثلة بالكلية التقنية, والمعهد الصناعي الثانوي, عبر فريق برنامج الصيانة التطوعية, العمل في صيانة مساكن أسر شهداء الواجب وأسر ذوي الدخل المحدود بنجران, والذي تم إطلاقه مؤخراً من الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة, إلى جانب الجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية, ومؤسسة سليمان الراجحي الخيرية. وأكد مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران, سعيد بن أحمد آل جبار, خلال جولته للإطلاع على أعمال الصيانة التي يجري تنفيذها من قبل فريق برنامج الصيانة التطوعية, أن البرنامج يحظى بدعم واهتمام المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني كصيانة تطوعية مجانية تساهم في تلبية احتياجات أسر شهداء الواجب وأسر ذوي الدخل المحدود بالمنطقة, كأحد جوانب المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة واستفادة من الأيدي المهنية السعودية المؤهلة، ويرسخ البرنامج الوعي بقيمة التطوع كأحد مقومات رؤية المملكة 2030 وقيم التكافل الاجتماعي وبناء الثقة وتعزيز الوعي بالمسؤولية الاجتماعية والاستدامة والعمل وفق آلية مهنية منظمة تضمن الدقة في العمل والسرعة في الإنجاز.
6 مارس 2018 - 18 جمادى الثاني 1439 هـ( 103 زيارة ) .
دشن صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، في مكتبه بديوان الإمارة صباح اليوم، مسابقة الأمير نايف لحفظ القرآن الكريم لمنسوبي القطاعات الأمنية في نسختها السابعة، داعيًا المولى أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويجعل ذلك في موازين حسناته، وأن يجزي القائمين عليها خير الجزاء. واطلع سموه على كتيب تعريفي عن تعليمات المسابقة، وأهدافها وشروطها وأفرعها. فيما قدّم مدير شرطة المنطقة اللواء صالح بن علي الجلعود شرحًا تفصيليًّا عن مراحل وآلية تنفيذ المسابقة على مستوى المنطقة، وعموم المناطق. حضر اللقاء مدير شعبة التوجيه الفكري والمعنوي الرائد ضيف الله بن علي الشهري
4 مارس 2018 - 16 جمادى الثاني 1439 هـ( 58 زيارة ) .
اختتمت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة نجران "رفقاء"، أمس، فعالياتها بمناسبة اليوم العربي لليتيم، بإقامة العديد من البرامج المتنوعة، وذلك بمجمع رويال سنتر التجاري بمدينة نجران. وأوضح المدير التنفيذي للجمعية عبدالعزيز القحطاني، أن البرامج شملت العديد من المسابقات الثقافية والترفيهية والرياضية والألعاب الحركية وألعاب الخفة والخدع البصرية، إضافة إلى مشاركة عدد من الجهات الحكومية بمحاضرات توعوية وتثقيفية، إلى جانب توزيع الجوائز على الحضور. وبيّن أن القسم النسائي بالجمعية سيقيم احتفالاً بهذه المناسبة يوم الأربعاء القادم ،بقاعة الحمرور بمقر الغرفة التجارية بنجران.
1 مارس 2018 - 13 جمادى الثاني 1439 هـ( 80 زيارة ) .
أطلق صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، اليوم، فعاليات اليوم العربي لليتيم، وشهد احتفالية الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة "رفقاء". وأبدى سموه ابتهاجه بالعناية التي تحيط بالأيتام في المنطقة، حيث قال في كلمته التي دونها في سجل الزيارات : "نعيش اليوم في رحاب قلوب تنبض بالحب والعطف والحنان، وهي تحضن في دفئها أبناءنا وبناتنا، لأناس رهنوا سعادتهم في اسعاد فئة عزيزة غالية، وجعلتنا أمام جهودهم سعداء فخورين بهم وبعطاءاتهم". وأعرب سمو أمير منطقة نجران عن شكره للقائمين على جمعية "رفقاء" والداعمين لبرامجها وأنشطتها، قائلاً : " أشكر القائمين على الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام، مع أصدق الدعاء لهم بالتوفيق والعون، وأن يجزيهم الله خير الجزاء، ويجعلهم رفقاء رسوله صلى الله عليه وسلم في الجنة". وفي حفل إطلاق الفعاليات، بيّن رئيس مجلس إدارة الجمعية، الدكتور يوسف بن عبدالله الحازمي، أن الجمعية تستمد العون من الله ثم من العناية السخية والتوجيهات الكريمة من ولاة الأمر - حفظهم الله - لكل ما يُعنى بالعمل الإنساني، وبالدعم المستمر من سمو أمير المنطقة، مشيرًا إلى ما تقدمه الجمعية من خدمات متعددة، صحية وتعليمية وغيرها.
1 مارس 2018 - 13 جمادى الثاني 1439 هـ( 71 زيارة ) .
أكد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة نجران عبدالله بن محمد الدوسري، أن الوزارة تسلك مسار تطوير العمل الخيري، وفقا لبرنامج التحول الوطني 2020، ورؤية المملكة 2030، لرفع مستوى جودة الخدمات وكفاءة البرامج المقدمة، وإيجاد منظومة متكاملة للحماية الأسرية، وتحويل المستفيدين إلى منتجين. جاء ذلك خلال احتفالية اليوم العربي لليتيم، التي أطلق فعالياتها أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز. ودوّن أمير منطقة نجران كلمة في سجل الزيارات، أشاد من خلالها بعمل وإنجازات جمعية «رفقاء» والجمعية الخيرية لرعاية الأيتام. من جانبه، أوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية، الدكتور يوسف بن عبدالله الحازمي أن الجمعية تستمد العون من العناية السخية والتوجيهات الكريمة القيادة الرشيدة لكل ما يُعنى بالعمل الإنساني.
28 فبراير 2018 - 12 جمادى الثاني 1439 هـ( 37 زيارة ) .
اطّلع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، على تقرير أنشطة وأعمال جمعية البر الخيرية بمركز ثجر، بعد مرور عام على تأسيسها. ولدى استقبال سموه، رئيس مجلس إدارة الجمعية، عايض بن محمد عبدالوهاب، وأعضاء المجلس، حثّ على تنويع العمل الخيري، ليشمل الخدمات الصحية والتعليمية والإعاشة، ودعم الأسر المستفيدة من خلال تأهيلها, وتدريب أبنائها لتكون منتجة, وفعالة داخل المجتمع. وبيّن رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن الجمعية تعكف على تطوير برامجها ضمن رؤيتها نحو مجتمع متعاون، لأداء رسالتها لتصبح جمعية خيرية نموذجية في إدارتها وخدماتها.
25 فبراير 2018 - 9 جمادى الثاني 1439 هـ( 53 زيارة ) .
ينفذ المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بنجران "بصائر " غداً دورة بعنوان " إحترافية التطوع " وذلك بقاعة التدريب بمقر المكتب. وتهدف الدورة التي يقدمها، علي حسن عسيري بعد صلاة المغرب، إلى غرس مبادئ المبادرة والقيادة والمسؤولية والعطاء، التي تمكن الأفراد من القيام بالأنشطة التطوعية بالصورة الصحيحة ليصبحوا مؤثرين ومنتجين في المجتمع، بالإضافة إلى نشر ثقافة العمل التطوعي ودعمها وتشجيعها.
25 فبراير 2018 - 9 جمادى الثاني 1439 هـ( 50 زيارة ) .
نفذت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمنطقة نجران أمس، برنامج "نادي أجيال الشبابي"، وذلك في مقر اللجنة بحي المخيم. واشتمل البرنامج الذي يُقام كل يوم جمعة مستهدفاً طلاب المرحلة المتوسطة، على العديد من الأنشطة والبرامج الترفيهية والمسابقات الثقافية والدورات التدريبية والمهارات الرياضية التي تنمي قدرات الطلاب وتطور مهاراتهم.
23 فبراير 2018 - 7 جمادى الثاني 1439 هـ( 40 زيارة ) .
تنظم الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة نجران يوم الأربعاء القادم،معرض "نجرانيات 2018" للأسر المنتجة والحرفيات،ويستمر لمدة أربعة أيام،وذلك في مركز الأمير مشعل بن عبدالله للفعاليات والمؤتمرات. أكد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمنطقة محيميد بن صالح آل شرمه، أن المعرض يهدف إلى رفع مستوى الثقافة التجارية وإبراز المنتجات الوطنية وقدرة الايدي العاملة السعودية على الإبداع التجاري والتسويقي،مشيراً إلى أن المعرض سيكون مخصصاً للسيدات من الأسر المنتجة والحرفيات لإتاحة الفرصة لهن لعرض منتجاتهن وتسويقها،وسيضم "60" جناحاً تم تجهيزها لهن،إضافة إلى تخصيص مواقع للجمعيات الخيرية,ومركز التأهيل الشامل,وجمعية شمعة أمل لذوي الاحتياجات الخاصة,وجمعية رفقاء لرعاية الأيتام بالمنطقة.