سمو أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية رعاية الأيتام بعرعر
7 نوفمبر 2019 - 10 ربيع الأول 1441 هـ( 113 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > رعاية اليتيم
الدولة :المملكة العربية السعودية > عرعر

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتب سموه بالإمارة اليوم ، رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الأيتام بعرعر الشيخ احمد بن سالم العنزي يرافقه أعضاء مجلس الإدارة الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة إعادة تشكيل مجلس الإدارة للدورة الثالثة .
ورحب سموه في بداية اللقاء بالحضور , متمنياً لهم التوفيق في عملهم، منوهاً بالدور الكبير الذي تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- في دعم جمعيات الأيتام ورعايتها.
وأكد سمو أمير منطقة الحدود الشمالية أهمية دور الجمعية وواجباتها الإنسانية في تقديم خدماتها لفئة غالية على الجميع , وترسيخ مبادئ الدين الإسلامي وتجسيد التكامل الاجتماعي وترجمته إلى واقع عملي ، وتقديم الرعاية الشاملة والمستدامة للأيتام وذويهم، موجها سموه الدعوة لكل أفراد المجتمع لتقديم الدعم والمساندة لهذه الجمعية حتى تستطيع مواصلة رسالتها الإنسانية في خدمة الأيتام.. وذلك كل بما يستطيعه سواءً بالمال،أو بالجهد، أو بالرأي .
من جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الأيتام عن شكره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على ما يقدمه من دعم واهتمام ورعاية للجمعية لمواجهة التزاماتها وتأدية دورها ورسالتها السامية.
 
مصدر الخبر :
واس