جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي تعلن فتح باب الترشيح للجائزة في دورتها السابعة
7 نوفمبر 2019 - 10 ربيع الأول 1441 هـ( 65 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الثقافية
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض

 

أعلنت مؤسسة جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي عن فتح باب الترشيح للجائزة في دورتها السابعة لعام 2019م في فروع الجائزة الأربعة ( الإنجاز الوطني، الوقف الإسلامي، برامج العمل الاجتماعي، رواد العمل الاجتماعي).
وتُمنح الجائزة في فرعها للتميز في الإنجاز الوطني (للجهات ) التي تقدم المبادرات المتميزة ( أنشطة، برامج، مشاريع، خدمات) وتهدف هذه الجائزة إلى الاسهام في تشجيع وتقدير الإنجازات الوطنية وأصحابها بما يحقق مصلحة الوطن والمواطنين.
فيما تمنح جائزة فرع التميز في الوقف الإسلامي لكل وقف تم تخصيصه في المملكة أو خارجها من قبل منظمات أو مؤسسات حكومية أو شبة حكومية للمصلحة العامة، حيث تهِدف الجائزة إلى تشجيع الوقف الاسلامي وتعظيم دورة في التنمية الاجتماعية بما يحقق المصلحة العامة للإنسانية.
وتُمنح جائزة فرع التميز في برامج والعمل الاجتماعي (للجهات) التي تقدم برامج اجتماعية تتوفر فيها صفة النفع العام والشفافية والفعالية في تقديم خدماتها حيث تهدف الجائزة إلى تشجيع العمل الاجتماعي الخيري المؤسسي، من خلال إبراز النماذج المتميزة من البرامج الاجتماعية.
وخُصصت جائزة لفرع التميز لرواد العمل الاجتماعي (للأفراد) والذين قاموا بأعمال اجتماعية جليلة على مستوى الوطن أو العالم، وساهموا في خدمة الإنسانية بشكل عام، وقدموا نماذج للعمل الخيري وأفكار تم تطبيقها في مجتمعاتهم، وتم نقلها والاستفادة منها في مجتمعات أخرى من العالم. وتهِدف الجائزة إلى إبراز دور رواد العمل الخيري، وإبراز النماذج المتميزة منهم بما يحفز الآخرين من الأفراد على تقديم نماذج محاكية لهم من أجل خدمة الإنسانية.
ودعت مؤسسة جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز الجهات والأفراد الراغبين في الترشح للجائزة لزيارة موقعها الإلكتروني www.seetahaward.org للاطلاع على شروط الجائزة وطريقة التقديم، مشيرة إلى أن آخر موعد لتلقي طلبات الترشيح 20-12-2019م.
 
مصدر الخبر :
واس