"المسؤولية الاجتماعية" يؤهل الشباب بـ"مهارات المتحدث الرسمي والظهور الإعلامي"
19 اكتوبر 2019 - 20 صفر 1441 هـ( 104 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض

 

اختتم المركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية، أول دورة من نوعها على مستوى المملكة، والتي تحمل اسم "مهارات المتحدث الرسمي.. وكاريزما الظهور الإعلامي" بالتعاون مع مركز التدريب في جمعية الأطفال المعوقين بالرياض، ومعهد الشبكة الإقليمية للتدريب.
 
استمرت الدورة ٣ أيام؛ حيث تعتبر أول دورة من نوعها على مستوى المملكة لتأهيل كوادر إعلامية متمكنة في مهارات المتحدث الرسمي وكاريزما الظهور الإعلامي ومخاطبة الجماهير مواكبة لرؤية ٢٠٣٠ وبشهادات معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لتأهيل القيادات الشابة في شتى المجالات الإعلامية ووظيفة المتحدث الرسمي في جميع القطاعات؛ من خلال مدربين معتمدين ومؤهلين على أعلى مستوى في المجال الإعلامي والتدريب.
 
قدّم الدورة كل من الإعلامي خالد العقيلي، والمهندس هاني الغفيلي، والمذيع السعودي عادل أبو حيمد، بالإضافة إلى استضافة عدد من الأسماء التي تحمل خبرات عالية في هذا المجال؛ حيث تم استضافة الدكتور رجا الله السلمي وكيل هيئة الرياضة، والمتحدث الرسمي للهيئة والإعلامي أحمد الفهيد للحديث عن كاريزما الحضور الإعلامي، ومحمد الحسن المتحدث الرسمي لهيئة حقوق الملكية الفكرية، وأدار حوارات الضيوف الإعلامي السعودي محمد الوهيبي.
 
وسلّم المدير التنفيذي لجمعية الأطفال المعوقين الدكتور أحمد التميمي، الشهادات في نهاية الدورة للمتدربين؛ مؤكدًا أن الجمعية تُواكب كل اهتمامات المجتمع، وتُسهم في تطوير مكوناته ومد يد التعاون في كل ما فيه مصلحة للوطن والمواطن.
 
مصدر الخبر :
سبق