الإمارات.. «الهلال» و«إسلامية دبي» تبحثان التعاون والتنسيق المشترك
13 اكتوبر 2019 - 14 صفر 1441 هـ( 387 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :الإمارات > أبوظبي

 

أكد الدكتور محمد عتيق الفلاحي، الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أن العمل الخيري والإنساني في الدولة يشهد نمواً كبيراً ونقلة نوعية، في ظل توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ودعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة، رئيس هيئة الهلال الأحمر.
 
جاء ذلك خلال استقبال الدكتور محمد عتيق الفلاحي، بمقر الهلال الأحمر في أبوظبي، الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني، المدير العام لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، بحضور عدد من المسؤولين في الجانبين.
 
مباحثات
 
وبحث الجانبان خلال اللقاء مجالات التعاون والتنسيق في المجالات الخيرية والإنسانية، وتعزيز الشراكة القائمة بين الجانبين من أجل مستقبل أفضل للعمل الخيري في الدولة.
 
وناقش الجانبان عدداً من القضايا والمقترحات التي من شأنها ترقية الخدمات الموجهة للمستفيدين من برامجهما في الداخل والخارج، وتم الاتفاق على مواصلة اللقاءات الثنائية وتبادل المعلومات والمقترحات لتوحيد جهود الجمعيات الخيرية والمنظمات الإنسانية الإماراتية وتعزيز دورها، وتفادي الازدواجية في المهام والبرامج وتقديم المساعدات.
 
تنسيق
 
وأكد الجانبان عزمهما على تعزيز آليات التعاون وتنسيق البرامج الإنسانية والمشاريع الخيرية، لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في تنمية مجالات العمل الخيري الإماراتي، وتوسيع قاعدته، والمستفيدين من خدماته داخل الدولة وخارجها.
مصدر الخبر :
جريدة البيان