الكويت.. النجاة الخيرية : شركاء النجاح لهم دور كبير في العمل الانساني
10 اكتوبر 2019 - 11 صفر 1441 هـ( 64 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :الكويت

 

قال عمر الثويني رئيس قطاع الموارد والاعلام بجمعية النجاة الخيرية أن الكثير من مؤسسات القطاع الخاص الكويتية أبدت رغبتها في الشراكة ودعم حملة ابصار الثالثة التي تنطلق اليوم الخميس 10 اكتوبر 2019 م بمجمع ( 360 مول ) بمنطقة الزهراء من الساعة العاشرة صباحا ، وتستمر حتى العاشرة مساء ، مؤكداً أن ذلك يدل على تقدير دور الكويت الإنساني على مستوى العالم، كما يدل على اهتمام هذه المؤسسات بالمسئولية الاجتماعية والشراكات الهادفة.
      وأكد الثويني أن النجاة الخيرية تعتبر المؤسسات الكويتية الداعمة لمشاريعها الإغاثية والإنسانية من شركاء النجاح ، وتثمن دورها الكبير في الإنجازات التي حققتها الجمعية داخل الكويت وخارجها.
   وفيما يتعلق بحملة ابصار الثالثة  قال الثويني أنها تعد استمرار للجهود الخيرية الكويتية في مساعدة الإنسان أينما كان. وهي موجهة لمختلف فئات الفقراء في المجتمعات الفقيرة، ونسعى من خلالها لإنقاذ حياة آلاف البشر الذين يفقدون نعمة البصر بسبب الفقر وقلة المادة ، والحملة هدفها توفير مبلغ 140 الف دينار ويستفيد منها أكثر من 3500 مريض عيون في مختلف الدول والمجتمعات الفقيرة .
    وأشار الثويني إلى أن هناك تفاعلاً كبيراً مع الحملة من كافة فئات الشعب الكويتي خاصة الشباب، والمؤثرين في مواقع التواصل، وختم تصريحه بحث المحسنين على التبرع للحملة ، كما دعا الراغبين في التعاون مع فريق الحملة، أو من لديهم استفسارات عنها بالاتصال على 1800082 أو زيارة مقر جمعية النجاة الخيرية.
 
 
مصدر الخبر :
مداد - الكويت