البحرين.. رئيس مجلس الأوقاف السنية ومدير إدارة البرامج الاجتماعية بـ«العاصمة» يبحثان تعزيز التعاون
9 اكتوبر 2019 - 10 صفر 1441 هـ( 30 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :البحرين

 

استقبل الشيخ د. راشد بن محمد الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية بمكتبه، الشيخ عيسى بن علي آل خليفة مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع بمحافظة العاصمة، لمناقشة البرامج والأنشطة التي تهدف إلى الشراكة المجتمعية.
 
وفي مستهل  اللقاء، رفع رئيس مجلس الأوقاف السنية؛ أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة، بمناسبة التكريم الذي حظيت به محافظة العاصمة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، خلال الملتقى الحكومي الرابع 2019، وذلك بمناسبة نيل المحافظة جائزة التميز في التواصل مع العملاء عن أفضل الجهات تفاعلا في النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل) للعام الثاني على التوالي.
 
وخلال اللقاء، استعرض الجانبان سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجهتين من خلال مناقشة البرامج والأنشطة التي تنظمها وترعاها الطرفين وما تحققه من أهداف لخدمة الوطن والمواطن.
 
كما واستعرض مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع بمحافظة العاصمة خلال اللقاء؛ أبرز الأنشطة والبرامج المستدامة التي تتبناها المحافظة، وكذلك الخطط والمشاريع المستقبلية والتي تصب في صالح المجتمع وآلية العمل القائمة بالمحافظة انطلاقا من دورها القائم على تعزيز الشراكة المجتمعية والتنسيق بين مختلف الجهات في القطاع العام والخاص بما يحقق أهدافها ورؤاها المستقبلية.
 
وأشاد مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع بمحافظة العاصمة بالدور الكبير الذي تقوم به إدارة الأوقاف السنية لرعايتها بدور العبادة ونشر رسالة المسجد وتعزيز الدور الاجتماعي ومد جسور التواصل مع كافة شرائح المجتمع لنهضة مملكة البحرين.
 
مصدر الخبر :
أخبار الخليج