بر جدة تقدم 135 برنامجاً للأيتام
11 سبتمبر 2019 - 12 محرم 1441 هـ( 99 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > رعاية اليتيم
الدولة :المملكة العربية السعودية > جدة

 

قدّمت دور الضيافة والرعاية الاجتماعية بجمعية البر بمحافظة جدة, ما يربو عن 135 برنامجاً ونشاطاً ثقافياً، ورياضياً، وترفيهياً خلال النصف الأول من العام الجاري 2019 م .
وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر بجدة خلف بن هوصان العتيبي، أن الفعاليات كانت مقسمة على دور الضيافة الخاصة بالجمعية والمتمثلة في دار عبدالله شربتلي لرعاية الأيتام، ودار الزهراء حيث أقيمت 48 فعالية وبرنامجاً داخل الدور، و87 خارجها .
وأفاد العتيبي أن البرامج تحظى بمتابعة وإشراف مكثف ومستمر من قبل القائمين على الدور, مما اتاح الفرصة لتفوق الأبناء والبنات في المراحل التعليمية الدراسية بنسبة 90% في الدور .
يُذكر أن دور الضيافة والرعاية الاجتماعية بجمعية البر, كانت لها العديد من المبادرات والإنجازات التي تم تحقيقها خلال النصف الأول من العام الميلادي 2019 م، أبرزها حصول الأبن حسن الحضريتي على ثلاثة ميداليات ذهبية وواحدة فضية خلال مشاركته بالأولمبياد الذي أقيم بدولة الامارات العربية المتحدة، في حين قامت الدور بتوظيف الأبناء والبنات في الدورات التدريبية خلال فترة إجازة الصيف وذلك لانخراطهم في المجتمع وتعزيز المسؤولية المجتمعية لديهم.
 
مصدر الخبر :
واس