الإمارات.. جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية تستضيف مجلس المعاشات المتنقل
9 سبتمبر 2019 - 10 محرم 1441 هـ( 43 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :الإمارات > دبي

 

عقدت الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية، بالتعاون مع جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية، أمس، بمقر الجمعية، جلسة حوارية في إطار مبادرة الهيئة «مجلس المعاشات المتنقل».
 
حضر الجلسة منى صقر المطروشي، المديرة العامة للجمعية، والعقيد متقاعد فرج إسماعيل، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للمتقاعدين، ومن الهيئة محمد صقر الحمادي، مدير وحدة سعادة المتعاملين.
 
وقالت مني المطروشي إن الجمعية بما لها من دور اجتماعي وثقافي عمدت إلى توفير هذه الفرصة مع الهيئة من أجل تعزيز تبادل الآراء والأفكار مع المتقاعدين والاستماع إلى مقترحاتهم والتحديات التي تواجههم بما يساعد الهيئة على طرح المبادرات التي تعزز من حضور المتقاعدين في أنشطة المجتمع بفعالية.
 
بدوره، قال فرج إسماعيل إن الجمعية حرصت على عقد هذا اللقاء لرفع مستوى الوعي لدى الجمهور بشكل عام عن دور الهيئة وأنشطتها ومستجداتها، مشيراً إلى أن أهمية ذلك تعود إلى رغبة الجمعية في الإسهام في تقديم نماذج عمليه لمواجهة الإشاعات التي تنتشر بين المتقاعدين من حين إلى آخر، منوهاً بأن هناك دوراً مهماً على المتقاعدين يتمثل في البحث والاطلاع واستسقاء المعلومات من مصادرها الأساسية، ولذلك حرصنا على تفعيل هذه المبادرة من الهيئة.
 
مصدر الخبر :
جريدة البيان