لأجلك ياوطن التطوعي وصناع الخير ينظمون حفل توديع ضيوف الرحمن بمحطة قطار الحرمين
25 اغسطس 2019 - 24 ذو الحجة 1440 هـ( 62 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > التطوع
الدولة :المملكة العربية السعودية > مكة المكرمة

 

نظم فريق لأجلك يا وطن التطوعي وفريق صناع الخير التطوعي التابعين لجمعية مراكز الأحياء بالتعاون مع فريق المرشدات المكيات بقيادة الأستاذة / عبير بعلوشة وفريق سدن التطوعي بقيادة الأستاذة عهود عبدالله مبادرة توديع ضيوف الرحمن تحت شعار هدايا ضيوف الرحمن بمحطة قطار الحرمين السريع بمكة المكرمة.
 
بدأ حفل التوديع بإستقبال ضيوف الرحمن في صالة التوديع بحضور مدير المحطة الأستاذ حسن عيشي وطاقم العمل بالتعاون متطوعات الفرق المشاركة – وذلك بتجهيز الهدايا والضيافة التي تمثل مكة كذكرى مقدمة من المتطوعات لضيوف الرحمن كما كان للاطفال نصيب من المشاركة في حفل التوديع لغرس وتعزيز ثقافة التطوع و العطاء في نفوسهم.
 
وأوضحت قائدة فريق سدن التطوعي الأستاذة عهود عبدالله عن تجربتها في بناء الشراكة المجتمعية مع الفرق التطوعية من خلال المبادرة التي تم تنفيذها انها سعيدة بتعاون الفرق وتكاتفهم في انجاز المبادرة.
 
كما أعرب قائد فريق صناع الخير التطوعي الأستاذ مفرح العسيري عن شكره للفرق المشاركة لتعاونهم ومشاركتهم في المبادرة ودعمهم لها.
 
استمر الحفل بتوديع ضيوف الرحمن في صالات المغادرة بمحطة القطار بالضيافة المكية و أخذ بعض اللقاءات عن موسم الحج.
 
وفي ختام الحفل تم إلتقاط صورة تذكارية للمشاركين و كلمة قدمتها قائدة فريق مرشدات مكيات الأستاذة عبير بعلوشة عن مدي سعادتها بالمشاركة في توديع ضيوف الرحمن.
 
مصدر الخبر :
صدى المواطن