رئيس مركز سيهات يشيد بجهود الجمعية الاجتماعية
25 اغسطس 2019 - 24 ذو الحجة 1440 هـ( 56 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :المملكة العربية السعودية > سيهات

 

أشاد رئيس مركز سيهات نواف المروي، بالجهود الملموسة والرائدة لجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية، التي تقوم بها لخدمة الوطن والمواطنين، في ظل الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة لدعم العمل الخيري والمبادرات التطوعية التي تخدم المجتمع.
 
جاء ذلك أثناء استقباله لجنة العلاقات العامة والإعلام بجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية يتقدمهم نائب رئيس مجلس الإدارة أحمد السيهاتي، وعلي الزواد، وعلي الربعان، وعلي المشامع، وعلي السالم، وسامي آل مرزوق.
 
كما أكد المروي العمل بتوجيهات أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه -حفظهما الله- بالحرص على تقديم الأعمال الخيرية والتطوعية وفق الأنظمة والتعليمات المنظمة لذلك، وأن يكون القائمون عليها في محل الثقة والجدارة لتحقق تلك الأعمال أهدافها بكفاءة وجودة عالية. مقدما شكره وتقديره لنائب رئيس الجمعية ومرافقيه في لجنة العلاقات والإعلام بالجمعية لهذه الزيارة المثمرة، وثمَّن هذه الزيارة التي من شأنها توطيد الترابط والتعاون بين الدوائر والمؤسسات الخيرية لخدمة المجتمع والمنطقة بشكل عام.
 
وتأتي هذه الزيارة في إطار توطيد العلاقات بين الجمعية والجهات الحكومية والأهلية بحسب ما أوضحه السيهاتي، الذي استعرض أنشطة وفعاليات الجمعية.
 
وفي نهاية اللقاء، قدم نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية بالإنابة عن مجلس الإدارة، دعوة لرئيس مركز سيهات لزيارة مقر الجمعية؛ للتعرف على أنشطتها وخدماتها عن قرب، كما قدم التقرير الخاص للجمعية وكذلك ملف لمشروع الكريم السكني التجاري.
 
مصدر الخبر :
جريدة اليوم