الكويت..الدعوة الإلكترونية: 108 مهتدي من 28 دولة في العشر من ذي الحجة
21 اغسطس 2019 - 20 ذو الحجة 1440 هـ( 48 زيارة ) .

 

صرح مدير لجنة الدعوة الإلكترونية التابعة لجمعية النجاة الخيرية عبد الله الدوسري أن عدد المهتدين الذين دخلوا الإسلام من خلال مشروع حوار الإيمان في العشر الأول من ذي الحجة  قد بلغ 108 شخص من 28 دولة حول العالم.
وتقدم الدوسري بالشكر للمتبرعين والمحسنين الذين يدعمون المشروع ويكفلون دعاته، مشيراً إلى أن هذه الأعداد الكبيرة من المهتدين هي نتيجة لجهد متواصل من دعاة اللجنة وما يتميزون به من معرفة واعية بالقضايا الإسلامية وحسن تقديمهم للإسلام عبر مختلف الأدوات والتطبيقات الرقمية.
وأوضح الدوسري إلى أن اللجنة تقوم بشكل مستمر بتدريب الدعاة على مهارات الإقناع والتأثير والحوارات التفاعلية مع غير المسلمين، كما يتم إطلاعهم على كل جديد في عالم الاتصالات، والتطبيقات الرقمية، وطرق التواصل المؤثر والفعال، وكذلك الدورات الشرعية المتخصصة.
وأعلن الدوسري أن اللجنة بصدد زيادة لغات المشروع ، حيث سيتم إضافة لغات أخرى مثل اللغة الفرنسية والألمانية قريبا بإذن الله وجاري اختيار دعاة بهذه اللغات، مع الحرص أن يكون الدعاة من أهل هذه البلدان ويقيمون بها، وعلى علم تام بكل الأطروحات والأفكار الدينية للشرائح التي تتم دعوتها.
ودعا الدوسري المتبرعين والداعمين إلى تبني هذا المشروع وكفالة بعض دعاته، مبيناً أنه يمكن للمتبرع تحديد اللغة والبلد التي يريد أن يكفل داعية بها، وتقوم اللجنة بتعيين وتدريب ومتابعة الداعية، وتعليم ورعاية المهتدين الجدد بعد إسلامهم بإذن الله.
وحول قيمة الكفالة للداعية  قال الدوسري: كفالة الداعية 250 دينار شهرياً، كما يمكن الاستقطاع الشهري للمشروع بمبلغ 10 دينار للسهم،  داعيا من يرغب في التبرع إلى الإتصال على الخط الساخن  1800082 ، أو زيارة الموقع الإلكتروني (http://donate.edc.org.kw/).
 
مصدر الخبر :
مداد - الكويت