‏"بسمتهم امل" التطوعي تحيي حفلاً جماهيري لذوي الاعاقة على مسرح ديار العز
19 اغسطس 2019 - 18 ذو الحجة 1440 هـ( 93 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > التطوع
الدولة :المملكة العربية السعودية > الباحة

 

اقام فريق "بسمتهم أمل" التطوعي تفاعلة فنية خاصة قدمها وشارك في اجزائها ذوي الإعاقة من المبدعين والمبدعات من أبناء وبنات الباحة من داخل وخارج المنطقة وذلك بمحافظة بلجرشي في منطقة الباحة، ليأتي بالاشتراك مع المستضيف للفعالية متعهد صيف الباحة 40 مؤسسة ديار العز الذي جهز بدوره الموقع المخصصة للفعالية ودعم التنظيم اللوجستي، والتي اتاحة مسرحها امام احباب فريق " بسمتهم أمل" ، اذ تضمنت التفاعلة اربعة اركان تفاعلية ( ركن لقطتي، وركن قهوتي، وركن كتابتي، وركن ابداعي الفني ). كما وشارك فريق لحن الحياة الإنشادي ضمن التفاعلة الأساسية .
 
بدأت قصة الكرنفال التي نفذها فريق "بستمهم أمل " بالاشتراك مع "لحن الحياة الانشادي" بعد ان غرد المنشد الصغير سامي الغامدي بحلمه أن يكون منشداً معروف، واستجاب معه فريق بسمتهم التطوعي بتحقيق حلمه ، وارتسمت البسمة في قلبه وحضر الى الباحة من حيث اقامته في محافظة ينبع إنتماء وحب للمشاركة في منطقة الباحة، وشاركه رفاقه في الفعالية التي اقيمت من اجلهم ليستمتع بهم المجتمع على مسرح فعاليات ديار العز بمحافظة بلجرشي.
 
وفي نهاية الفعالية قدم فريق "بسمتهم امل" الهدايا التذكارية لضيوف والمشاركين وتسلم الاستاذ سعيد الغامدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة ديار العز شكراً خاص ودرعاً تذكاري، ونال المشاركين دروعاً وشكراً خاص لمساهتمهم في انجاح الحفل .
 
كما قدم "فريق بسمتهم أمل" الشكر لسمو امير منطقة الباحة الدكتور حسام بن سعود ووكيل امارة الباحة الدكتور عقاب اللويحق على دعمهم اللامحدود للفريق ومبادرته الانسانية التي تعتني بذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين، والى فريق عمل مركز التأهيل الشامل بمنطقة الباحة الذي اعتنى بتفاصيل المشاركة.
 
نبذة عن فريق بسمتهم أمل
 
فريق تطوعي يهدف لمشاركة الاشبال والاطفال ذوي الاعاقة وتنمية مواهبهم وتعليمهم، وتحقيق نوع من الدمج المجتمعي. في منطقة الباحة للافراد او نزلاء الجهات الرسمية .
 
مصدر الخبر :
أزد