أمير جازان: مضاعفة الجهود لخدمة مستفيدي الإسكان التنموي
23 يوليو 2019 - 20 ذو القعدة 1440 هـ( 61 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :المملكة العربية السعودية > جازان

 

رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة اليوم، اجتماع اللجنة، وذلك في قاعة الاجتماعات بالإمارة. وفي مستهل الاجتماع ألقى سموه كلمة تطرق خلالها إلى ما تنعم به المملكة من نعم الأمن والأمان والاستقرار، في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وما وهبها الله تعالى من موارد اقتصادية، وما تشهده من تحقيق منجزات حضارية متميزة، والسعي المستمر نحو التطوير في ظل الرؤية الوطنية الطموحة 2030، لافتًا النظر إلى الاهتمام بتلبية احتياجات المواطنين للسكن، ومن ذلك مبادرة الإسكان التنموي، داعيًا الأعضاء ولجان العمل إلى بذل كل الجهود واستكمال البيانات المطلوبة لخدمة أهالي المنطقة المستفيدين من المبادرة.
 
وأكد أمير جازان أهمية العمل الجاد والمخلص لتمكين المبادرة من خدمة أكبر شريحة ممكنة والعمل من خلالها على تحقيق رفاهية المواطن. إثر ذلك استعرض وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون التنموية خالد بن عبدالعزيز القصيبي، الخطوات التي اتخذتها إمارة المنطقة لتنفيذ مبادرة الإسكان التنموي والأعمال التي تقوم بها اللجنة التنفيذية للمبادرة بمنطقة جازان واللجان الفرعية التابعة لها بجميع محافظات ومراكز منطقة جازان.
 
ثم قدم مدير عام فرع الإسكان بالمنطقة المهندس حسن بن سالم السهيمي، عرضًا عن لجنة الإسكان التنموي بالمنطقة التي تقدم برنامج الإسكان التنموي مستهدفًا فئة الأسر الأشد حاجة من مستفيدي الضمان الاجتماعي ومن في حكمهم، من خلال الشراكة الفعالة مع القطاع غير الربحي ممثلًا بالمؤسسات والجمعيات الأهلية والوقفية والقطاع الخاص ضمن دوره تجاه المسؤولية الاجتماعية.
 
مصدر الخبر :
جريدة المدينة