إنسان” تتلقى تبرع “لاندمارك” بمبلغ (1.520.000) ريال
18 يوليو 2019 - 15 ذو القعدة 1440 هـ( 70 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تبرعات وهبات
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض

 

تلقت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض(إنسان) تبرع شركة لاند مارك العربية بمبلغ (1.520.000 ) ريال ، وقام بتسليم الشيك أ. عبد الرحمن الدوسري الرئيس التنفيذي بالشركة، وتسلمه أ. مشوح عبد الرحمن الحوشان مدير عام الجمعية بالإنابة.
 
ويأتي هذا التبرع استنادا لاتفاقية مسبقة أبرمتها جمعية إنسان مع شركة لاند مارك العربية، يتم بمقتضاها تمكين عملاء سنتر بوينت وهوم سنتر وستي ماكس وهوم ماكس من التبرع بنقاط الشراء من خلال (بطاقة شكرا) الخاصة بهم لصالح الجمعية، وقد لاقت هذه المبادرة إقبالا كبيرا من قبل عملاء لاند مارك.
 
بدوره قدّم أ. مشوح الحوشان شكره وتقديره لشركة لاند مارك العربية لدورهم في المسؤولية الاجتماعية، واستشعارهم بفئة أبنائهم الأيتام، مبينا أن هذه المبادرة تعد مؤشرا إيجابيا على حرص الطرفين لتحقيق التكامل الاقتصادي وتعزيز الشراكة بين القطاع الخاص والقطاع غير الربحي، وهو ما أكدت عليه الرؤية الوطنية للمملكة 2030 .
 
من جهته عبّر أ. عبد الرحمن الدوسري عن سعادته بهذا التعاون بين الشركة وجمعية إنسان، وإتاحة الفرصة للقطاع الخاص للإسهام في دعم الأيتام وتجسيد الرؤية الوطنية للمملكة، مشيرا إلى أن هناك العديد من المبادرات المستقبلية التي تربط لاند مارك العربية بجمعية إنسان وذلك من خلال تفعيل دور المسؤولية المجتمعية وخدمة الأبناء.
مصدر الخبر :
صدى المواطن