سمو أمير القصيم يرأس اجتماع الجمعية العمومية لأصدقاء بنوك الدم الخيرية
15 يوليو 2019 - 12 ذو القعدة 1440 هـ( 371 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :المملكة العربية السعودية > بريدة

 

رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس جمعية أصدقاء بنوك الدم الخيرية بالمنطقة في مكتبه بديوان الإمارة بمدينة بريدة اليوم, اجتماع الجمعية العمومية, بحضور أعضاء الجمعية، واجتماع مجلس الإدارة الأول في دورته الثانية لعام 2019 ، بحضور أعضاء مجلس الإدارة الجديد.
واستعرض سموه خلال اجتماع الجمعية العمومية التقرير المرئي حول إنجازات مجلس الإدارة السابق، واعتماد القوائم المالية لعامي 2017 و 2018م، وانتخاب مجلس الإدارة الجديد، وتفويضه من قبل الجمعية العمومية.
وجرى خلال اجتماع مجلس الإدارة الأول اختيار رئيس مجلس الإدارة ونائبه وأمين الصندوق ، بالإضافة إلى ترشيح أعضاء اللجنة التنفيذية.
ونوه سمو أمير منطقة القصيم بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- للقطاع الخيري لما له من أهمية في العملية التنموية، مشيداً بدور الجمعية وما حققته من نتائج إيجابية في الفترة الماضية، وإسهامها في مجال التبرع بالدم والفصائل النادرة التي تعد الهم الأول لدى بنوك الدم في المستشفيات, وتميزها بنوعية خدماتها التي تقدمها للمستفيدين ولمسها كل من استفاد منها.
وأكد الأمير فيصل بن مشعل بن سعود أهمية تطوير أُسس العمل لاستمرارية أعمال الجمعية وفقًا للنهج المؤسسي، ومضاعفة الجهود لتحقيق الطموحات والتطلعات ، وديمومة الجمعية في القيام بواجباتها تجاه فئة المرضى المحتاجين من أبناء المنطقة، مثنياً سموه على نتائج العام الماضي لأعمال الجمعية، ومقدماً شكره لأعضاء مجلس الإدارة السابقين على عملهم الدؤوب لإنجاح أعمال الجمعية ودعمهم لأنشطتها.
وتمنى سموه لأعضاء المجلس الجديد التوفيق والسداد، محفزاً الجميع على مواصلة العمل والتطوير لأعمال الجمعية لتؤدي رسالتها تجاه المستفيدين من خدماتها.
 
مصدر الخبر :
واس