البحرين.. 325 أسرة استفادت من مشروعات رمضان لجمعية الكلمة الطيبة
15 يوليو 2019 - 12 ذو القعدة 1440 هـ( 343 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > مجالات اجتماعية أخرى
الدولة :البحرين

 

أعلنت لجنة المشاريع الخيرية بجمعية الكلمة الطيبة أن 325 أسرة بحرينية استفادت من المشروعات الخيرية الرمضانية لعام 1440هـ 2019.
 
وأشار السيد محمد إبراهيم محمد رئيس لجنة المشاريع الخيرية إلى أن أهم المشروعات المنفذة داخل مملكة البحرين هي: مشروع إفطار الصائم والذي استفاد منه (325) أسرة فقيرة، حيث قامت اللجنة بتسليم الكوبونات للأسر المتعففة، ومشروع السلة الرمضانية، إضافة إلى تنفيذ «مشروع إفطار على الطريق»، وتم توزيع أكثر من 1000 وجبة على طرق المملكة الرئيسية. وأيضًا قامت اللجنة بوضع خيمتين رمضانيتين في منطقة المحرق كانت الأولى بالقرب مجمع الواحة وتستوعب عددا أكثر من 500 صائم، أما الخيمة الثانية فكانت قرب جامع الرحمة وتستوعب أكثر من 300 صائم، وساهمت في بعض المخيمات في بعض المناطق بالمملكة، وكان آخر المشاريع الرمضانية للجنة هو مشروع زكاة الفطر، حيث تم توزيع الزكاة على الأسر واستفاد من هذا المشـروع (325) أسرة متعففة.
 
كما أعلنت اللجنة استعدادها لتنفيذ مشروعها الموسمي السنوي منها: «مشروع الأضاحي» و«كسوة العيد» و«الحقيبة المدرسية» للعام الدراسي الجديد 2019/2020م.
 
وأشاد رئيس لجنة المشاريع الخيرية بالجمعية بالثقة التي أولاها أصحاب الأيادي البيضاء من الشركات والأفراد، للجمعية من خلال دعمهم المتواصل لأنشطتها وبرامجها، مثمنا جهد المتطوعين من الأعضاء في إنجاح أعمال وبرامح لجنة المشاريع الخيرية. 
 
مصدر الخبر :
أخبار الخليج