"نفع الخيرية" وجمعية مراكز الأحياء توقعان مذكرة لتوسيع شراكتهما المجتمعية
5 يوليو 2019 - 2 ذو القعدة 1440 هـ( 87 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :المملكة العربية السعودية > جدة

 

وقعت جمعية نفع الخيرية بمنطقة مكة المكرمة مذكرة عمل مشترك مع جمعية مراكز الأحياء لتعزز من تحقيق الدور المنوط بالجمعيتين حيال توسيع إطار المشاركة المجتمعية في خدمة الوطن بما يحقق التنمية , من خلال البرامج والمبادرات والأنشطة المتعددة, في تقديم الخدمات الاجتماعية.
ونوه المدير التنفيذي لجمعية نفع الخيرية صالح بن ناصر العُمري بدور جمعية مراكز الأحياء ممثلة بمجلسها الفرعي بجدة في غرس وتعزيز قيم المجتمع والشعور بالمسؤولية ، وتنمية مهارات الإنسان للوصول لمواصفات القوي الأمين. وتبني أفضل الممارسات في المجال الاجتماعي والبيئي والصحي، وكذلك تطوير قدرات الجمعية لمواكبة العمل الاجتماعي العصري.
وأشار العُمري إلى أن جمعية نفع حرصت على عقد هذه الشراكة الإستراتيجية بهدف تنمية الخدمات الاجتماعية والأعمال الخيرية وتطوير الأنشطة الثقافية والصحية، إضافة إلى تحقيق السعادة وبناء الإنسان، وتطوير الجانب الاقتصادي للأسرة، ورفع مستواها التعليمي والثقافي، وسد احتياجات الأسر الفقيرة وتحسين مستواها، إضافة إلى تحقيق التكافل والتواصل بين أفراد ومؤسسات المجتمع، وتعميق دور الجمعية في التنمية الأسرية والاجتماعية، وأخيراً استقطاب الطاقات والكفاءات البشرية التطوعية الفاعلة لتطوير برامج الجمعية.
 
مصدر الخبر :
واس