شراكة جمعية الأطفال المعوقين ترصد مليون ريال لدعم أنشطتها
26 يونيو 2019 - 23 شوال 1440 هـ( 164 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المعاقون
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض

 

للعام الخامس على التوالي يتواصل بنجاح برنامج المسؤولية الاجتماعية «سافر في آمان الله مع طيران ناس»، دعماً لأهداف جمعية الأطفال المعوقين، حيث تم الاحتفال يوم الأربعاء بتسليم شيك بمبلغ مليون ريال يمثل حصيلة البرنامج عن العامين الأخيرين.
 
وفي حفل مبسط تم تسليم الشيك للأستاذ عوض عبدالله الغامدي الأمين العام لجمعية الأطفال المعوقين في حضور عدد من المسؤولين في الشركة والجمعية.
 
وفي تصريح صحفي بهذه المناسبة أعرب الرئيس التنفيذي لطيران ناس الأستاذ بندر المهنا عن اعتزازه ومنسوبي الشركة بتواصل علاقة الشراكة الخيرية مع مؤسسة وطنية رائدة بحجم جمعية الأطفال المعوقين، مشيراً إلى أن الاتفاقية التي انطلقت عام 2014م تهدف إلى إقامة شراكة إستراتيجية بين الطرفين.
 
من جانبه قال الأستاذ عوض الغامدي أمين عام الجمعية: «شرفني مجلس إدارة الجمعية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس مجلس الإدارة بتمثيل الجمعية في هذه المناسبة التي نجدد فيها علاقة التعاون والتكامل مع شركاء الجمعية وداعميها».. وأضاف الغامدي: «ويسعدني أن أتوجه بتحية شكر وامتنان إلى المسؤولين في هذه الشركة الوطنية على مبادرتهم وعلى حرصهم على استمرارية التعاون مع الجمعية ومساندة رسالتها وهذا ليس بالأمر الجديد على الناقل الوطني السعودي.
 
مصدر الخبر :
اخر خبر