الكويت.. «بوبيان» يكرّم موظفيه المتطوعين في أنشطة رمضان
24 يونيو 2019 - 21 شوال 1440 هـ( 58 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > التطوع
الدولة :الكويت

 

كرمت الإدارة العليا ل‍بنك بوبيان مجموعة من موظفي البنك الذين تطوعوا للمشاركة في جميع الفعاليات والأنشطة التي نظمها البنك خلال شهر رمضان المبارك تقديرا منها للدور الذي قاموا به وإبراز صورة البنك الاجتماعية.
 
وقال مدير عام البنك وليد خالد الياقوت في كلمة القها خلال الاحتفال إن حرص عدد كبير من الموظفين على المشاركة في الأنشطة والفعاليات التي ينظمها بنك بوبيان سنويا في الشهر الفضيل إنما يؤكد مدى حرصهم على المساهمة في خدمة المجتمع وتأكيد لقيم البنك التي يسعى إليها.
 
وأضاف: ان عددا كبيرا من موظفي البنك شاركوا متطوعين في تنفيذ فعاليات وأنشطة البنك التي امتدت على مدار الشهر الفضيل وحتى أيام العيد.
 
وشهد حفل التكريم حضور مجموعة من قياديي البنك في مقدمتهم نائب الرئيس التنفيذي للبنك عبدالله التويجري ومدير عام مجموعة الموارد البشرية عادل الحماد ونائب المدير العام سمير الشايجي ومساعد المدير العام بشار الدوب ومدير إدارة الفروع مصعب الشعلان ومن إدارة التدقيق الشرعي الشيخ خالد المطوع والشيخ د.محمد البراك إلى جانب المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية قتيبة البسام.
 
وأوضح الياقوت «يعد شهر رمضان فترة عمل مميزة لجميع موظفي البنك، حيث اقبل الجميع في التطوع والعمل في الفعاليات التي نظمها البنك وهو ما يؤكد التزام البنك بدوره الاجتماعي وحرصه على التواصل مع مختلف شرائح المجتمع».
 
وأضاف ان العام الحالي شهد استمرار مجموعة من المبادرات التي تبناها البنك على مدار السنوات الأخيرة مع إطلاق مجموعة جديدة من المبادرات والتى استهدفت الموظفين والعملاء والجمهور.
 
ونوه الياقوت الى ان فريق العلاقات العامة في البنك الى جانب الفريق التطوعي وتحت إشراف إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية قام بتنفيذ جميع هذه المبادرات والمشاركة فيها مع فتح باب التطوع لعملاء البنك وغيرهم للمشاركة في بعض المبادرات مثل نقصة بوبيان.
 
أنشطة مميزة
 
وكان بنك بوبيان قد نظم خلال شهر رمضان الماضي مجموعة مميزة من الفعاليات والأنشطة أبرزها مبادرة «نقصة بوبيان» والتي تتضمن قيام عدد من متطوعي البنك بمساعدة عدد من الطهاة الكويتيين المعروفين بإعداد وجبات مميزة من أبرز الأطباق الرمضانية التي يتقنها هؤلاء الطهاة وتوزيعها على الاسر المتعففة والعمال في مختلف مناطق الكويت.
 
رتل مع بوبيان
 
كما نظم البنك للعام الخامس على التوالي مسابقة «رتل بإتقان» لحفظ القرآن الكريم للناشئة والشباب من الذكور والإناث من سن 7 الى 17 سنة والتي تعتبر هذه المسابقة الأكبر على مستوى الكويت خلال الشهر الفضيل، كونها مفتوحة للجميع سواء كانوا من أبناء عملاء البنك او غيرهم.
 
وبلغ عدد المشاركين العام الحالي حوالي 1000 مشارك اي حوالي 5 أضعاف الدورة الأولى للمسابقة والتي شارك فيها نحو 200 شخص فقط وهو مؤشر على مدى اتساع المسابقة وانتشارها بين مختلف الأطفال والناشئة.
 
ونظم البنك بالتعاون مع مجمع الحمراء الفاخر والمجموعة التطوعية P5M حملة خطوات بوبيان للعام السادس مع تطويرها لتكون أكثر انتشارا وفائدة للجميع فالي جانب أهمية التركيز على الجانب الإنساني من حملة خطوات، فقد تم التركيز أيضا على ترسيخ المفهوم الاجتماعي والأسر.
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء