تكريم 1300 متطوع وزعوا 100 ألف وجبة إفطار
21 يونيو 2019 - 18 شوال 1440 هـ( 68 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > التطوع
الدولة :المملكة العربية السعودية > الاحساء

 

كرم وكيل محافظة الأحساء معاذ الجعفري مساء أول أمس، بمقر نادي الأحساء الأدبي، الفرق التطوعية المشاركة في حملة «تركد» لإفطار الصائمين المتجولين التي ينظمها مركز العمل التطوعي التابع لجمعية البر بالأحساء خلال شهر رمضان المبارك، بمشاركة 30 من الجهات الحكومية والأهلية والتطوعية والكشفية.
 
وأكد أمين عام جمعية البر م.صالح العبد القادر أن تنفيذ البرنامج في نسخته الثالثة تم في 17 من التقاطعات الرئيسية ونقاط تفتيش بمداخل الأحساء، بمتابعة مركز العمل التطوعي، حيث هدف البرنامج إلى المحافظة على سلامة الصائمين من مخاطر السرعة الزائدة مع قرب وقت الإفطار، وحثهم على أهمية الالتزام بضوابط السلامة المرورية تحت شعار (لاحق على الفطور وسلامتك في وعيك المروري).
 
وأبان العبد القادر أن 1300 متطوع ساهموا في توزيع أكثر من 100 ألف وجبة إفطار قام بإعدادها فريق الفتيات المتطوعات بقاعة مخصصة بجامعة الملك فيصل، بمجموع ساعات تطوعية بلغ 21 ألفا و996 ساعة. وقدم وكيل المحافظة شكره وتقديره لمركز العمل التطوعي وللمتطوعين والمتطوعات الذين بذلوا جهدا مميزا يسجل للأحساء في برنامج نوعي ومميز، والذي ينمو عاما بعد عام، داعيا إلى المزيد من العطاء والمشاركة المجتمعية التي من شأنها تنمية قدرات ومهارات الشباب لما يخلقه العمل التطوعي من ممارسة إيجابية في خدمة الوطن.
 
وفي ختام الحفل كرم وكيل المحافظة جميع المشاركين والداعمين لبرنامج «تركد» لعام 2019.
 
مصدر الخبر :
جريدة اليوم