البحرين.. «فزعة شباب» تكرم المتطوعين في حملة «رمضان أمان 8»
20 يونيو 2019 - 17 شوال 1440 هـ( 163 زيارة ) .
الدولة :البحرين

 

تحت رعاية الشيخ خالد بن حمد بن أحمد آل خليفة الرئيس الفخري لجمعية فزعة شباب أقامت الجمعية مؤخرا حفل تكريم المتطوعين والداعمين لحملة رمضان أمان 8 في قاعة جريدة الأيام بمنطقة الجنبية وذلك بحضور مجموعة من الداعمين والفرق التطوعية المشاركة وأعضاء الجمعية.
 
ورحّب رئيس مجلس إدارة جمعية فزعة شباب جاسم المريسي بالحضور، كما وجه شكره لكل الجهات الداعمة والشركاء في نجاح هذه الحملة وهم: الدكتور راشد الليم، إدارة الأوقاف السنية مبرة راشد الزياني الخيرية، شركة أوال للألبان والمحافظة الجنوبية وشرطة خدمة المجتمع بمديرية شرطة المحافظة الجنوبية.
 
وتضمن الحفل عدداً من الفقرات والبرامج منها عرض فيديو عن الحملة كما تم الاستماع الى مقطوعة شعرية من شاعر الفزعة العضو صالح الشرفي نائب رئيس لجنة الإسعافات الأولية.
 
وتمكن فريق بحرين سكوتر من الحصول على المركز الأول كأفضل فريق مشارك بهذه الحملة وجاء ثانيا فريق احنا نقدر التطوعي فيما حل فريق بصمة التطوعي بالمركز الثالث.
 
وفي نهاية الحفل تم تكريم الرعاة والمشاركين في هذه الحملة، كما تم توزيع بعض الجوائز على الأطفال المساهمين في هذه الحملة.
 
ونظمت جمعية فزعة شباب هذه الحملة للعام الثالث على التوالي في مملكة البحرين وقد حققت هدفها المنشود ولله الحمد والمنه بالحد من الحوادث المرورية خلال وقت الإفطار تحت شعار "رمضان معا بلا حوادث".
 
مصدر الخبر :
أخبار الخليج