الكويت.. «النجاة الخيرية» احتفت بتخريج أكثر من 1000 طالب سور
20 يونيو 2019 - 17 شوال 1440 هـ( 175 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات التعليمية والبحوث > التعليم
الدولة :الكويت

 

احتفت جمعية النجاة الخيرية بتخريج وتكريم أكثر من 1000 طالبة وطالبة من المتفوقين أبناء الجالية السورية
 
وقال البدر: نحتفل اليوم بتخريج كوكبة من طلاب مدارس النجاة المتميزين من أبناء الشعب السوري العظيم والذين درسوا في مدارس النجاة بالجمهورية التركية الشقيقة، وحققوا بفضل الله تعالى أعلى الدرجات وارفعها في شتى العلوم. وكلنا أمل أن يصبح هؤلاء الشباب الواعد طاقات فاعلة تساهم في نهضة وريادة الأمة.
 
وتابع البدر: حرصنا بالنجاة الخيرية منذ تفاقم الأحداث السورية، أن تكون لنا بصمة مميزة حيال ملف التعليم وقمنا ببناء ووضع حجر الأساس لعدد 6 مدارس تعمل وفق أحدث النظم التعلمية الحديثة، واخترنا لها طواقم تعليمية مميزة ومدربة، وتضم مدارس النجاة آلاف الطلاب والطالبات وتوفر لهم أرقى الخدمات التعليمية، وهو ما انعكس بالإيجاب على الطلاب ومستواهم التعليمي، وطموحنا وتبعا للخطة التي وضعتها الجمعية بناء 25 مدرسة جديدة.
 
وبين البدر أن النجاة الخيرية تسعى وبكل قوة من أجل حماية النشء والشباب من شبح الأمية والجهل الذي انتشر بصورة مخيفة بين اللاجئين السوريين، وتوفر الجمعية مقاعد الدراسة اللازمة للطلاب وتعمل على نشر النور والثقافة والآداب والعلوم والمعارف بينهم، وتحرص كذلك على تربيتهم على مائدة القرآن الكريم والسنة المطهرة، وتقيم لهم المسابقات وتوزع عليهم الجوائز التشجيعية.
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء