الامارات.. مؤسسة نور دبي تعزز مكانتها العالمية بموقع إلكتروني أكثر تطوراً
18 يونيو 2019 - 15 شوال 1440 هـ( 37 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الخيرية الأخرى > المجالات التقنية
الدولة :الإمارات > دبي

 

أكد معالي حميد محمد القطامي، المدير العام لهيئة الصحة بدبي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة نور دبي، أن الإمارات رسمت صورة حضارية فريدة من نوعها للعمل الخيري والإنساني، الذي امتدت قوافله إلى شعوب العالم، برعاية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.
 
جاء ذلك خلال إطلاق معالي القطامي الموقع الإلكتروني لمؤسسة نور دبي، في حلته الجديدة الأكثر تطوراً، بحضور أعضاء مجلس أمناء المؤسسة.
 
وقد صاحب ذلك، تكريم معاليه للمؤسسات والهيئات الداعمة لمؤسسة نور دبي، وفي مقدمتها مؤسسة حكومة دبي الذكية، حيث تشمل شهادة التقدير وسام لوتاه المدير التنفيذي لحكومة دبي الذكية، كما تم تكريم الأفراد وفرق العمل من داخل هيئة الصحة وخارجها، والمساهمين في أنشطة وفعاليات المؤسسة.
 
مكانة
 
وقال معاليه: إن مؤسسة نور دبي - التي تعد إحدى مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية - نجحت في أن يكون لها تواجدها ومكانتها العالمية، وأثرها الإيجابي المباشر في حياة الناس، وخاصة أنها مرتبطة بنعمة الإبصار.. هذه النعمة التي استهدفت المؤسسة المحافظة عليها ورعايتها بالوقاية والعلاج، في مختلف قارات العالم (أفريقيا وآسيا وأوروبا)، حيث وصلت قوافل «نور دبي» بخدماتها الطبية والإنسانية لأكثر من 27 مليون شخص منذ انطلاقها في العام 2008، وقد تمكنت المؤسسة من حمايتهم من كافة أشكال الإعاقات البصرية.
 
مصدر الخبر :
جريدة البيان