الكويت.. وزيرة المرأة في جيبوتي: تجربة الكويت في رعاية الأيتام تستحق الفخر
17 يونيو 2019 - 14 شوال 1440 هـ( 34 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :الكويت

 

قالت وزيرة المرأة والأسرة في جمهورية جيبوتي مؤمنة حسن ان تجربة الكويت في مجال رعاية الأيتام والحضانة العائلية تعد فريدة من نوعها وتستحق الفخر، مشيدة بالخدمات المميزة التي يقدمها قطاع الرعاية الاجتماعية ب‍وزارة الشؤون الاجتماعية لهذه الفئة.
 
جاء ذلك في تصريح صحافي أدلت به الوزيرة الجيبوتية على هامش زيارتها لمجمع دور الرعاية الاجتماعية امس الأحد بحضور مدير إدارة الحضانة العائلية بالوزارة جاسم الكندري ومدير إدارة الجمعيات الخيرية والمبرات هدى الراشد.
 
وأوضحت الوزيرة أن ما اطلعت عليه خلال الزيارة لدار الأطفال بإدارة الحضانة العائلية من اهتمام ورعاية وما يقدم لهؤلاء الأطفال من خدمات ورعاية صحية ونفسية وتعليمية يؤكد على تميز تجربة الكويت في هذا المجال الإنساني الكبير وحرصها على الاهتمام بالأيتام لخلق جيل واع تستفيد منه الدولة.
 
بدوره، قدم مدير إدارة الحضانة العائلية جاسم الكندري للوفد خلال الزيارة شرحا وافيا عن الخدمات التي تقدمها الوزارة للأيتام ومدى الرعاية والاهتمام بهم من قبل كبار المسؤولين في الدولة والوزارة.
 
وأكد الكندري توفير كل الإمكانيات والخدمات لخلق جيل واع يحرص على دعم وطنه وذلك من خلال كوادر متخصصة طبية ونفسية وتعليمية لتوفير المناخ والظروف التي تعوضهم في حياتهم وغرس روح المواطنة والتفوق والانخراط في المجتمع.
 
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء