الكويت.. «مستشفى جريت أرموند» أدخل البهجة على الأطفال
16 يونيو 2019 - 13 شوال 1440 هـ( 36 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :الكويت

 

احتفل مستشفى جريت أورموند ستريت للأطفال في لندن بعيد الفطر المبارك مع المرضى وعائلاتهم وطاقم العمل، ويستقبل المستشفى 1500 طفل سنويا من الشرق الأوسط ويوفر لهم رعاية متكاملة لا تشمل الرعاية الصحية فحسب بل تتعداها إلى لدعم المجتمعي والجو العائلي أيضا.
 
دعا المستشفى العائلات لحضور حفلة العيد وفاجأ الأطفال وعائلاتهم خلالها بمجموعة من الهدايا قدمتها لهم شخصيات أفلام ستار وورز (حرب النجوم).
 
واستمتع الأطفال وعائلاتهم وطاقم العمل خلال الأمسية بالحفلة التي احتوت على فعاليات وأنشطة وعروض ممتعة تنوعت بين تلوين الوجوه ورسم الحناء وفقرة الساحر وعروض الرقص للأطفال والحرف والفنون اليدوية.
 
وقالت رشيدة الكاظمي من قسم العبادات في المستشفى: «من أهم قيم العمل الراسخة في المستشفى أننا نعمل كفريق واحد واحتفالنا بالعيد هذا العام نموذج للجهد الحثيث الذي قدمه هذا الفريق».
 
وقال إبراهيم والد أحد الأطفال المقيمين في المستشفى للعلاج: «رائع أن نجتمع للاحتفال بالعيد. استمتعنا بوجود الناس واستقبال الهدايا وفقرات الحفل الممتعة».
 
وتعليقا على أهمية هذا الاحتفال للمرضى الدوليين، قال تريفور كلارك مدير الخدمات الدولية في المستشفى: «العيد مناسبة للقاء والاستمتاع بوقت بهيج مع العائلة.
 
ومع أن العيد قد يحمل فرحا أقل لبعض العائلات من أسر المرضى في المستشفى خاصة حينما يكونون بعيدين عن ذويهم ومحبيهم.
 
نشعر بالسرور حينما نرى أن المرضى لدينا من كل الثقافات والأديان يشعرون أنهم في بيوتهم خلال مرحلة العلاج في المستشفى في لندن.
 
ويشجعنا هذا على إقامة احتفال العيد لهم ولأسرهم في كل عام».
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء