قافلة أبناء الشهداء توزع 20 ألف وجبة صدقة في رمضان
5 يونيو 2019 - 2 شوال 1440 هـ( 107 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الإقتصادية > جمع الزكاة والصدقات وتوزيعها
الدولة :المملكة العربية السعودية > جدة

 

وزعت قافلة أبناء الشهداء أكثر من 20 ألف وجبة صدقة عن شهداء الواجب في شهر رمضان لعام 1440.
 وذكر رئيس اللجنة المنظمة للفعالية فهد السمحان أن الفعالية جسدت حب الشعب لهذه الفئة الغالية على قلوبنا. مشيرا إلى أنه تم استضافة أبناء أبطالنا «شهداءالواجب»، من القطاعات العسكرية ومن مختلف مناطق المملكة لرسم البسمة على وجوههم، واستمرت طيلة الشهر الكريم، بتوزيع وجبات إفطار صائم صدقة عنهم في أكثر من منطقة ومحافظة بالمملكة، وسط أجواء من روحانية بالتزامن مع الشهر الفضيل.
 
وأكد تضافر جهود أكثر من 30 جهة حكومية وخاصة وإعلامية على خدمة أبناء الشهداء، ورد الجميل لهم، نظير التضحيات الكبيرة التي قدمها آباؤهم حباً للوطن ودفاعاً عن ترابه، مشيرا إلى أن القافلة نظمت على مدار شهر رمضان المبارك مجموعة من الفعاليات المتنوعه والبرامج الهادفة بهدف تسليط الضوء على التضحيات الكبيرة التي يقدمها أبطال القطاعات العسكرية، وتكريماً لأسر الشهداء والمصابين والمرابطين منهم ومشاركة أسرهم وذويهم، وتنشئة أبنائهم على قيم التضحية والانتماء. ونوه بجهود المتطوعين في إنجاح الفعالية، ونشر ثقافة العمل التطوعي، وإيصال رسالة لأبناء الشهداء بالاهتمام بالعمل التطوعي الذي يعد أحد مرتكزات العمل الخيري.
 
وكشف السمحان في ختام حديثه بقوله، إن قافلة أبناء الشهداء ستتم الاستعدادات والترتيبات لها للعام القادم بعد العيد مباشرة وسنفتح المجال لأكبر عدد من الأسر وتقديم العديد من البرامج والمفاجآت السارة بإذن الله.
مصدر الخبر :
جريدة عكاظ