عمان.. «سمائل الخيري» يوزع 550 طردا غذائيا
29 مايو 2019 - 24 رمضان 1440 هـ( 93 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الإقتصادية > جمع الزكاة والصدقات وتوزيعها
الدولة :سلطنة عمان

 

قدّم فريق سمائل الخيري التابع للجنة التنمية الاجتماعية بالولاية منذ بداية شهر رمضان المبارك عددا من المبادرات المجتمعية، ونفذ جملة من المشروعات الخيرية، استفادت منها العشرات من الأسر المعسرة والأيتام وذوي الدخل المحدود بمختلف القرى والمخططات السكنية.
وتمثلت الأعمال الخيرية التي قام بها الفريق في تقديم نحو 550 مؤونة غذائية من الطرود الاستهلاكية الرمضانية، ضمت 400 طرد مدعومة من شركة كيمجي رامداس، و100 طرد تبرعت بها شركة الغاز العمانية مع أكياس من الأرز والطحين، وكذلك 50 طردا من جمعية الرحمة، بالإضافة إلى 50 قسيمة شراء بقيمة 30 ريالا لكل قسيمة لعائلة محتاجة ممولة من الحبسي هايبرماركت، إلى جانب تقديم لحوم طازجة بـ50 ذبيحة حصل عليها من جمعية الرحمة.
وأوضح الدكتور بدر بن سعود الدغيشي رئيس الفريق أن هذه المشروعات المنجزة تأتي في إطار التعاون المستمر والتنسيق المتواصل بين الفريق والمؤسسات الداعمة له خدمة للصالح العام، وقد كان لجمعية المرأة العمانية بالولاية دور مهم في استفادة الفريق من مخازنها لحفظ هذه المواد الغذائية، والمساعدة في تنظيم عملية توزيعها على المستحقين.
كما قام الفريق خلال أيام الشهر الفضيل بأكثر من 20 زيارة ميدانية لدراسة حالات أسر معسرة أخرى من الأيتام وذوي الدخل المحدود، بالإضافة إلى مواصلته تحديث بيانات الأسر المسجلة لديه في القوائم المعتمدة.
مصدر الخبر :
جريدة عمان