أمير الشرقية يشهد توقيع اتفاقيات لدعم جمعية البر
25 مايو 2019 - 20 رمضان 1440 هـ( 94 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :المملكة العربية السعودية > الدمام

 

يرأس الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ورئيس مجلس إدارة جمعية البر اجتماع الجمعية العمومية 42 لبر الشرقية مساء غد الأحد بمقر الإمارة بحضور الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية ونائب رئيس الجمعية وأعضاء الجمعية العمومية ومجلسي الإدارة والأمناء.
 
وقال الأمين العام لجمعية البر بالمنطقة الشرقية سمير بن عبدالعزيز العفيصان إن اجتماع الجمعية السنوي يهدف لمناقشة أعمال الجمعية وفروعها بالمنطقة الشرقية والموافقة على الميزانية التقديرية للعام الحالي وعرض التقرير الختامي لأعمال وأنشطة العام المالي الماضي.
 
وأكد العفيصان أن اجتماع الجمعية برئاسة سموه سيشهد توقيع عدد من الاتفاقيات التنموية بالمنطقة مع المؤسسات الحكومية والخاصة وتوجيه سموه بتنفيذ عدد من المبادرات لدعم اعمال الجمعية.
 
جدير بالذكر أن رئاسة الأمير سعود بن نايف للجمعية العمومية 41 العام الماضي شهدت تدشينا لعدد من المشاريع ومنها تاكسي البر الذي يقوم على توفير فرص عمل للمستفيدين من الجمعية من الأسر المحتاجة من خلال تقديم سيارات لتشغيلها «تاكسي» عبر تطبيقات الهواتف الذكية بالشراكة مع إحدى شركات النقل، وبدء العمل في مركز إكرام الموتى بالدمام.
مصدر الخبر :
جريدة المدينة