إدارة مخدرات العاصمة المقدسة تقيم الإفطار الرمضاني السابع لأيتام جمعية " كافل "
24 مايو 2019 - 19 رمضان 1440 هـ( 78 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > رعاية اليتيم
الدولة :المملكة العربية السعودية > مكة المكرمة

 

أقامت إدارة مكافحة المخدرات بالعاصمة المقدسة اليوم الإفطار الرمضاني الخيري السنوي السابع لأيتام جمعية " كافل " الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة, وذلك بقاعة ليلة عمر بحي العوالي .
وقدّم الأمين العام للجمعية الدكتور عبدالعزيز بن داوود الفايز شكره لمديرية مكافحة المخدرات بالمنطقة على هذه الخطوة الإنسانية في مشاركة الأيتام الذين ترعاهم الجمعية, مشيراً إلى أن هذه الخطوة تؤكد تكاتف وتلاحم مؤسسات المجتمع المدني والحكومي مع جمعيات رعاية الأيتام في المملكة من منطلق إيمانها العميق لأهمية هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع .
وبين أن الجمعية تقدم خدماتها لأكثر من 4984 يتيماً ويتيمةً إلى جانب خدمة 1310 أسر في مكة المكرمة من خلال توفير الرعاية التربوية والتعليمية والتدريب والتوظيف والبرامج الاجتماعية والترفهية وغيرها من البرامج التي تُشعر الأيتام وأسرهم أنهم في كنف المجتمع, سائلا الله عز وجل أن يبارك في جهود كل من أسهم ويسهم في دعم مسيرة الجمعية لتحقيق أهدافها النبيلة .
من جانبه أفاد مدير إدارة مكافحة المخدرات بالعاصمة المقدسة المقدم عادل بن عبدالله الغامدي أن قيمة وأهمية الأيتام ركيزة أساسية في الدين الحنيف وثقافة المجتمع المسلم وتوجيهات القيادة الرشيدة – رعاها الله – لافتاً النظر إلى أن هذه الخطوة التي تنفذها المديرية للعام السابع على التوالي تنطلق من دورها المجتمعي المنطلق من رؤية المملكة 2030 والمنسجم مع أهدافها النبيلة والحرص على مشاركة أبناء الجمعية إفطارهم الرمضاني وإدخال الفرحة والسرور في نفوسهم, مقدرا في ذات الوقت جهود جميع الداعمين والمؤازرين لأعمال ومهام المديرية .
وفي الختام قامت إدارة مكافحة المخدرات بالعاصمة المقدسة بتكريم الأيتام, والقائمين على الجمعية, والجهات الداعمة والراعية, كما تم تكريم وكالة الأنباء السعودية على جهودها في إبراز نشاطات وأعمال المديرية .
مصدر الخبر :
واس