«بسمة طفل» يتوج الدعم المادي والمعنوي للأيتام بجازان
24 مايو 2019 - 19 رمضان 1440 هـ( 156 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > رعاية اليتيم
الدولة :المملكة العربية السعودية > جازان

 

رسم برنامج (بسمة طفل وعطاء أم..) البسمة على وجوه الأطفال الأيتام وأمهاتهم بمنطقة جازان، وأقيم البرنامج ضمن مناشط جمعية البر الخيرية بمركز الحكامية في القسم النسائي مساء الخميس الماضي بمقر الجمعية، وهو ضمن البرامج الرمضانية يهدف إلى دمج أيتام بعض الأسر في منطقة جازان وتنمية مهاراتهم ورعايتهم وتقديم الدعم التربوي والتعليمي والمادي والمعنوي من خلال رسم البسمة على شفاتهم بإضافة الي تكريم الناجحين والناجحات من أيتام الجمعية.
 
بدورها أكدت ديالا كليبي رئيسة القسم النسائي أن البرنامج يأتي في إطار أهداف الجمعية لرعاية الأيتام ثقافيًا واجتماعيًا وضمن برامج بسمة طفل وعطاء أم.. وتماشيًا مع الجهود التي تقوم بها الجمعية في سبيل تسخير كافة الإمكانات وتوفيراحتياجات الأيتام مشيرة إلى أهمية هذه البرامج وما تقدمه الجمعية من دور تربوي وتعليمي للأبناء وأسرهم.
 
سعادة غامرة
 
وقالت عضوة الجمعية حليمة شطيفي: البرنامج ناجح وضم كوكبة من المبدعات بداية من التنسيق والتقديم والفقرات والحفاوة انتهاء بتكريم الناجحين والناجحات، وغمرتنا السعادة برسم البسمة على شفاه هؤلاء الأيتام، ونشيد بالجمعية والجهود التي تبذلها في الإرتقاء بمستوى العمل الخيري.. وأضافت العضوة أمل محمد حكمي: إن البرنامج رائع ومنسق وبرز ذلك من خلال الفقرات التي قدمت والحفل التكريمي لأطفال الجمعية.
 
وقالت العضوة فاطمة عمر حكمي: إن الحفل رائع وقد بذلت الجمعية جهدًا، وسألت الله لهم التوفيق والسداد في الاعمال الخيرية.. كما نوهت العضوة عابدة حكمي بأن البرنامج أدخل الفرح والسرور على نفوس الأطفال وخاصة في هذا الشهر الكريم.
 
دعم ورعاية
 
ولفتت كل من إلهام حاوي حكمي وريهام حكمي وياسمين حكمي من فريق الأمل التطوعي إلى أن البرنامج رائع خاصة تكريم الأيتام ودعمهم تربويًا وتعليميًا.. ورسم البهجة على شفاه هؤلاء الأطفال الأيتام، وقالت رزان محمد حكمي وآمنه محسن حكمي من الحاضرات: البرنامج رسم البسمة على شفاه الأطفال مما له أثر لطيف في نفوسهم، وقد ساهمت الجمعية بالرعاية والاهتمام بهؤلاء الأيتام .
مصدر الخبر :
جريدة المدينة