الكويت.. «ساعد تسعد» تدعم 5000 أسرة بالكويت
2 مايو 2019 - 27 شعبان 1440 هـ( 24 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > الفقراء والمساكين
الدولة :الكويت

 

انطلقت صباح امس في جمعية الهلال الاحمر حملة «ساعد تسعد» والتي تنظمها الجمعية للاسر المتعففة داخل الكويت وتستمر خلال الفترة من 1 الى 5 مايو بمبنى الجمعية و5 مراكز اخرى متوزعة في جميع محافظات الدولة وسوف تكون هذه التبرعات للاسر المسجلة في الجمعية والبالغ عددها 5 الاف اسرة محتاجة وتتكون من مواد غذائية واجهزة كهربائية.
 
وفي البداية قال رئيس جمعية الهلال الاحمر د ..هلال الساير: قمنا أمس بإطلاق حملة «ساعد تسعد» لمساعدة الاسر المتعثرة في الكويت والبالغ عددها 5000 اسرة.
 
بدوره قال مدير العلاقات العامة والاعلام في الجمعية خالد الزيد انه سيتم توزيع المساعدات على الاسر المحتاجة اليوم على 600 اسرة كدفعة اولى ومن ثم يتوالى توزيع الدفعات تباعا وقبل دخول شهر رمضان حتى تتم تغطية الـ 5 آلاف اسرة المسجلة في الجمعية.
 
من جانبها قالت مدير ادارة تنمية الموارد بالجمعية لمى العثمان ان الحملة تهدف الى تقديم يد العون والمساعدة للاسر الكويتية المحتاجة داخل الكويت والتي تعاني من صعوبة في المعيشة، مبينا ان الجمعية تقدم المساعدات على مدار العام من مساعدات دراسية ومواد غذائية وكهربائية وذلك للتخفيف من العبء والمعاناة في شهر رمضان لهذه الاسر.
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء