الكويت..كامز أقام دورات تسويقية لموظفي العون المباشر
25 أبريل 2019 - 20 شعبان 1440 هـ( 45 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات التعليمية والبحوث > التدريب
الدولة :الكويت

 

أقام  معهد كامز التابع لجمعية النجاة الخيرية سلسلة من الدورات التدريبية لموظفي جمعية العون المباشر حول فن "التسويق الذكي" قدمها المدرب  الدكتور محمد عفيف القرفان، تناول خلالها الدعائم الأساسية لنجاح وتسويق الأفكار.
 وقال مدير معهد كامز  الدكتور/ عبدالله الكندري: نحرص على إقامة الدورات داخل وخارج الكويت ونطمح من خلالها صقل الخبرات وتنمية المهارات وتغير القناعات، والعمل بكل قوة لتنمية وتطوير العمل الإنساني من خلال استخدام الوسائل العلمية المعاصرة.
مبينا إن هذه الدورة تناولت عدة محاور منها  مهارات الاقناع والاغلاق البيعي،  وتطوير مهارات المتدربين وإكسابهم طرق بيعية جديدة، وكذلك التعرف على إدراك الموظف  لقدراته التسويقية، و آلية التعامل الأمثل خلال عملية التسويق.
وتابع كذلك قدم المدرب من خلال الدورة آلية عناصر عملية البيع والعمل على تطبيقها، وتزويد المتدربين بمهارات ومحددات عملية التسويق الناجحة، والتركيز على عملية اغلاق صفقة التسويق كونها تمثل أصعب المراحل ،  بجانب تحفيز البائعين على تحقيق الأهداف البعيدة والقريبة لمؤسستهم، والتأكيد على أهمية التسويق كعنصر أساسي من عناصر نجاح المؤسسة.
واختتم الكندري مؤكداً إن هدف المعهد قيمي وليس ربحي، فطموحنا تحقيق الاحترافية في العمل الخيري والإنساني والتسويق المميز للمشاريع والذي بدوره ينعكس بالإيجاب على شريحة المستفيدين.
 
مصدر الخبر :
مداد - الكويت