الكويت.. (زكاة الأندلس) "القلوب الرحيمة" ساعد أكثر من 630 أسرة داخل الكويت
24 أبريل 2019 - 19 شعبان 1440 هـ( 42 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > الفقراء والمساكين
الدولة :الكويت

 

  يعد مشروع القلوب الرحيمة أحد أهم المشاريع الإنسانية التي تعكف على تنفيذها لجنة زكاة الأندلس التابعة لجمعية النجاة الخيرية، ويهدف المشروع إلى تقديم الدعم اللازم للأسر والعوائل المستفيدة داخل الكويت.
وفي هذا السياق قال رئيس لجنة زكاة الأندلس/ زيد الهاملي: قدمنا خلال العام الماضي أكثر من 630 مساعدة من خلال مشروع " القلوب الرحيمة" ضمت شريحة ضعاف الدخل من الأرامل والمعاقين والمرضى، وأصحاب الحاجة. وقبل صرف المساعدة نحرص على دراسة الحالات المتقدمة دراسة وافية والتأكد من كافة المستندات والأوراق الثبوتية.
 لافتا إلى أن الأولوية في  صرف المساعدات للأسر التي  توفى عائلها أو مرض مرضاً اقعده عن العمل ، ثم للأسر ضعيفة الدخل والتي تواجه صعوبة كبيرة في توفير أساسيات الحياة لأطفالها من مأكل وملبس. وفيما يتعلق بالقيمة المطلوبة للتبرع  بين الهاملي أن المساهمة  والمشاركة في هذا المشروع مفتوحة ويمكن التبرع بأي مبلغ تجود به نفس المتبرع.
 وفي نهاية تصريحه حث الهاملي أهل الخير دعم المشاريع الرائدة التي تقوم بها لجنة زكاة الأندلس والتي تركز جهودها داخل الكويت، للتواصل مع اللجنة عبر الاتصال على 24880600 أو زيارة مقر اللجنة بالأندلس ق 3 الشارع الرئيسي مقابل السوق المركزي القديم.
 
مصدر الخبر :
مداد - الكويت