الكويت.. الشعلة استقبل أعضاء جمعية النجاة ووفد أمناء وقف الفاتح في تركيا
16 أبريل 2019 - 11 شعبان 1440 هـ( 30 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :الكويت

 

استقبل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد علي الشعلة رئيس مجلس أمناء وقف الفاتح لخدمة العلم والفضيلة في تركيا محمود آي ونائب رئيس مجلس أمناء وقف الفاتح لخدمة العلم والفضيلة في تركيا رجب أوزتكين.
 
من جانبه قال رئيس مجلس أمناء وقف الفاتح لخدمة العلم والفضيلة في تركيا محمود آي أن تكريم صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد من قبل البنك الدولي واختياره كأول زعيم يحصل على هذا التكريم الاستثنائي في دعم التنمية الاقتصادية لإحياء السلام والأمن بين دول العالم المختلفة سواء كان على المستوى الإقليمي أو العالمي.
 
وأضاف أن هذا التكريم كان مستحقا لتاريخ الكويت في العمل التنموي والإنساني وتعزيز العلاقات الخارجية بين الدول لاسيما العلاقات المتميزة بين الحكومتين التركية والكويتية.
 
وبين أن وقف السلطان محمد الفاتح يعتبر من الأوقاف القديمة في إسطنبول بمنطقة الفاتح والتي تعود ثمارها على أعداد كبيرة من الفئات المستفيدة من هذا الوقف.
 
وشكر محمود آي وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشئون البلدية فهد علي الشعلة على حسن الضيافة وكرم الاستقبال.
 
كما استقبل رئيس مجلس إدارة جمعية النجاة الخيرية أحمد الجاسر والوفد المكون من الدكتور رشيد الحمد وفيصل الزامل وفريد العوضي ود.جابر الونده وعمر الثويني.
 
وقدم رئيس مجلس إدارة جمعية النجاة الخيرية أحمد الجاسر والوفد المرافق له درع تذكارية لوزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد علي الشعلة.
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء