الكويت.. قائمة الوحدة تفوز بـ«التزكية» بمجلس إدارة جمعية العلاج الطبيعي
11 أبريل 2019 - 6 شعبان 1440 هـ( 34 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :الكويت

 

عقدت جمعية العلاج الطبيعي الكويتية جمعيتها العمومية بحضور ممثلي وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، حيث تم التصويت للموافقة على التقرير الإداري والمالي للمجلس السابق كما تم طرح المواضيع المقترحة من قبل أعضاء جمعية العلاج الطبيعي الكويتية.
 
وتمت تزكية قائمة الوحدة لتولي ادارة جمعية العلاج الطبيعي، وتم تشكيل مجلس الادارة برئاسة هناء الخميس، ود.نوال الصانع نائبا للرئيس، وعبير التجلي امينا للسر، وعبير العجيل امينا للصندوق، وتزكية كل من نادية البدر وفاطمة الرمادي وفاطمة العسكر أعضاء مجلس ادارة.
 
وقالت رئيسة جمعية العلاج الطبيعي هناء الخميس في تصريح صحافي عقب تشكيل مجلس الادارة الجديد ان اهداف قائمة الوحدة التي تشكل منها مجلس الادارة الجديد تتمثل بالعمل على العمل تأسيس قانون المهنة وتفعيل التصنيف الوظيفي لمهنة العلاج الطبيعي والعمل على وضع قانون يحمي المهنة من غير اهل الاختصاص.
 
وأشارت الخميس الى ان مجلس الادارة سيواصل العمل على منع مزاولة المهنة من دون تراخيص وزيادة الوعي الوظيفي لدى اختصاصي العلاج الطبيعي وتعزيز التواصل بين الجهات المعنية بمهنة العلاج الطبيعي سواء الأكاديمية والخاصة والحكومية وتوفير برنامج الكتروني يخدم كل من اختصاصي العلاج والمريض، مؤكدة ان ذلك من الأولويات الرئيسة لمجلس الادارة وسيعمل جاهدا لتحقيقها.
 
وأشادت الخميس بمجلس الإدارة السابق وما قدموه من جهود في انشطة الجمعية، معبرة عن شكرها للحضور من اعضاء الجمعية العمومية ومن اختصاصي العلاج الطبيعي وممثلي وزارة الشؤون.
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء