مدير جامعة الباحة يصدر قراراً بإنشاء إدارة المسؤولية الاجتماعية
9 أبريل 2019 - 4 شعبان 1440 هـ( 111 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :المملكة العربية السعودية > الباحة

 

أصدر مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيي الحسين، قراراً بإنشاء إدارة المسؤولية الاجتماعية بالجامعة وتضم وحدة الشراكة المجتمعية ووحدة العمل التطوعي، ترتبط بوكالة الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع، وتكليف الدكتور سامي بن صالح الزهراني مشرفاً على الإدارة.
وأوضح وكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور فارس بن صالح الغامدي أن الإدارة ستتولى مهمة إعداد خطة موثقة ومعتمدة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة المحيطة، وذلك انسجاماً مع رسالة الجامعة، وتماشياً مع خطة الجامعة الاستراتيجية.
وأضاف الدكتور الغامدي قائلاً ” ستعمل الإدارة على توثيق الخدمات والأنشطة المقدمة لخدمة المجتمع والتنمية المستدامة، وتقييم الأنشطة وتقديم المبادرات والخطط التطويرية لبرامج المسؤولية الاجتماعية المختلفة، بالإضافة إلى تمثيل الجامعة في برامج المجتمع المحلي، وتوفير قنوات الاتصال مع الجهات ذات العلاقة بما يخدم المسؤولية الاجتماعية “.
مؤكداً الدكتور الغامدي أنه ستبنى خطة إدارة المسؤولية الاجتماعية على آليات واضحة يتم من خلالها تحديد متطلبات المجتمع المحلى بالمنطقة، كما ستقوم الوحدة بتنفيذ البرامج التي تقدمها الجامعة لخدمة المجتمع والقطاعات والفئات المستهدفة.
مصدر الخبر :
الرأي