أمير الجوف يتسلم دعم بنك الجزيرة للإفراج عن سجناء الحقوق المالية في المنطقة
2 أبريل 2019 - 26 رجب 1440 هـ( 36 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسجنون وأسرهم
الدولة :المملكة العربية السعودية > الجوف

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، اليوم بقصر سموه بمدينة سكاكا الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الجزيرة نبيل بن داوود الحوشان الذي سلم سموه دعم البنك للإفراج عن سجناء الحقوق المالية في المنطقة ، وذلك ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية "خير الجزيرة لأهل الجزيرة" للإفراج عن عدد من سجناء الحقوق المالية بالمنطقة.
وفي بداية الاستقبال رحب سمو أمير منطقة الجوف بالرئيس التنفيذي للبنك، مثمناً ما قدمه البنك من دعم ، مؤكداً أهمية مثل هذه التبرعات في تفريج كربات السجناء الغارمين والمعسرين بسجون المنطقة والسداد عنهم، بما يسهم في لم شملهم بأسرهم وذويهم خاصة مع قرب حلول الشهر الفضيل.
من جهته أكد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الجزيرة أن هذا الدعم يأتي من حرص إدارة البنك على المساهمة في تفريج كربة المعسرين من سجناء الحقوق المالية، وسعياً في لمّ شملهم مع أسرهم.
وبين أن البنك يسعى إلى تفريج كربة عدد من سجناء الحقوق المالية الذين تمت دراسة حالاتهم والتأكد من صحة بياناتهم بالتعاون مع إمارة منطقة الجوف، لافتاً إلى أن البنك سبق له المساهمة في الإفراج عن عدد كبير من سجناء الحقوق المالية في عدد من المناطق ومحافظات المملكة في فترات سابقة.
مصدر الخبر :
واس