48 طن أغذية ومساعدات إيوائية للأشقاء في اليمن
5 فبراير 2019 - 30 جمادى الأول 1440 هـ( 124 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :الإغاثي
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض

 

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس (الإثنين)، 48 طنا و100 كيلوغرام من السلال الغذائية في مديرية الخب والشعف بمحافظة الجوف، يستفيد منها 3900 فرد، وهي ضمن مشروع توزيع 102170 سلة غذائية تستهدف محافظات يمنية عدة.
 
كما وزع المركز مواد إيوائية في مديرية نهم بمحافظة صنعاء، اشتملت على 100 خيمة، و600 بطانية، و200 بساط، استفادت منها 100 أسرة.
 
ويأتي ذلك في إطار الدعم المتواصل المقدم من السعودية، ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة، لمختلف المحافظات اليمنية دون استثناء.
 
وسلم مركز الملك سلمان للإغاثة أمس في عدن الدفعة الـ3 من شحنة الأدوية والمحاليل لغسيل الكلى للبرنامج الوطني للإمداد الدوائي بوزارة الصحة اليمنية.
 
وأشار مدير عام البرنامج الدكتورة سعاد الميسري إلى أن الشحنة المستلمة سيتم توزيعها على محافظات المحويت، وحجة، وعدن، وتعز، وأب، ومأرب، والحديدة، لافتة إلى أن الكمية يستفيد منها مرضى الغسيل الكلوي.
 
ونوهت الميسري بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة وما يقدمه من مساعدات طبية وأدوية لعدد من المراكز الصحية والمستشفيات؛ كي تتمكن من تقديم خدمات صحية للمرضى والمساهمة في تخفيف معاناتهم في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي تمر بها اليمن.
مصدر الخبر :
جريدة عكاظ