أمير القصيم يستقبل رئيس وأعضاء جمعية "المسعف" التطوعية ويتسلم الرئاسة الفخرية للجمعية
16 يناير 2019 - 10 جمادى الأول 1440 هـ( 143 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :المملكة العربية السعودية > القصيم

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة اليوم, رئيس مجلس إدارة جمعية المسعف التطوعية بالقصيم حمود المزيد وأعضاء الجمعية، الذين قدموا للسلام على سموه وتسليمه الرئاسة الفخرية للجمعية وإطلاعه على أهدافها.
ورحب سموه بالجميع، منوهاً بالدعم الذي تحظى به الجمعيات التطوعية بالمملكة، وأعضائها المتطوعين والمتطوعات والتسهيلات المقدمة لهم للوصول إلى تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، مشيداً بما تقدمه الجمعية من أعمال تطوعية خدمة للوطن والمجتمع، داعياً منسوبي الجمعية التطوعية العمل على تعزيز العمل التطوعي وتطوير المهارات وتنميتها لخدمة المجتمع.
وأضاف: " ديننا الحنيف يحثنا على عمل التطوع, كما أن عاداتنا وتقاليدنا تؤكد عليه فهو عمل نبيل يجب أن نتفاخر به عند الجميع، متمنياً سموه للجمعية والمتطوعون التوفيق والسداد.
من جهته أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية المسعف التطوعية وأعضاء الجمعية, عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة القصيم على استقبالهم والاستماع إلى توجيهاته السديدة، ودعمه للجمعية والفرق التطوعية بالمنطقة للقيام ببرامجها ونشاطاتها، حرصاً على الارتقاء بالجهود التطوعية ، لتكون عوناً للجهات المعنية في مختلف المحافل.
وفي نهاية الاستقبال تسلم الأمير فيصل بن مشعل بن سعود, الرئاسة الفخرية لجمعية المسعف الخيرية التطوعية, بحضور مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تركي المانع, ومدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة خالد الخضر.
 
مصدر الخبر :
واس