الكويت.. أكد مدير لجنة زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية أحمد باقر الكندري اهتمام اللجنة الحثيث بدعم حلقات تحفيظ القرآن
15 يناير 2019 - 9 جمادى الأول 1440 هـ( 79 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات التعليمية والبحوث > تعليم القرآن
الدولة :الكويت

 

أكد مدير لجنة زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية /أحمد باقر الكندري اهتمام اللجنة الحثيث بدعم حلقات تحفيظ القرآن الكريم داخل وخارج الكويت حيث دعمت 3 مراكز تضم أكثر من 800 طالباً وطالبة يحفظون ويتعلمون القرآن الكريم داخل الكويت خلال عام 2018. 
لافتا إن احتضان الأبناء وتعليمهم القرآن الكريم وحمايتهم من الآفات المجتمعية يساهم بشكل فعال في تخريج جيلاً قرآنياً فريداً يعمل على نهضة وريادة الأمة وتطورها كل في شتى المجالات، ونوفر من خلال هذه الحلقات الصحبة الصالحة التي تدل على الخير، بجانب شحذ وازع الحفظة الديني والإيماني والتربوي والقيمي، علاوة على غرس الآداب الإسلامية في نفوسهم.
وتابع: وخارج الكويت في بنجلاديش تحديداً دعمت اللجنة 3 مراكز أخرى، بجانب كفالة 5 أئمة ومؤذنين في كل من باكستان والهند وبنجلاديش، ونحرص على اختيارهم من خريجي الجامعات الشرعية ليساهموا في تنمية ثقافة المسلمين وشحذ وازعهم الديني، وكذلك دعوة غير المسلمين للتعرف على الإسلام.
 واختتم الكندري تصريحه بحث أولياء الأمور على ضرورة تربية أبنائهم وربطهم بالقرآن الكريم مستشهداً بالحديث النبوي الشريف ( كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته) وبفضل الله الكويت تذخر بحلقات القران الكريم من الجهراء إلى الوفرة، فقط نحتاج من يرغب الأبناء في حفظ كتاب الله جل وعلا. للتواصل مع لجنة زكاة العثمان الاتصال على 999388878
 
مصدر الخبر :
واس